أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 … تفاصيل

تصدرت الحلقة 12 مسلسل ملوك الجدعنة وأحداثها التريند بعد أن ازدادت معدلات البحث عنها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز أبرز تفاصيل الحلقة في السطور التالية

الحلقة 12 مسلسل ملوك الجدعنة

بدأت أحداث الحلقة عندما قام سرية وهو عمرو سعد بالوقوف بجانب صديقه سفينة وهو الفنان مصطفى شعبان وذلك بعد وفاة بنت أخته حبيبة، وعاني سرية من مشكلة أخري بعد حبس والدته عطية وهي الفنانة دلال عبدالعزيز.

يحاول سفينة الوقوف بجانب أخته نجلاء وهي رانيا يوسف وذلك بعد وفاة ابنتها للوقوف مرة أخري في وجه الحياة القاسية.

وذهب سرية الي امه التي اوصته أنها سعيدة ولاتريد اي شي من الحياة إلا أن تري ابنها سرية وسعيد وهو عبدالرحمن القليوبي بجانب بعض في مواجهة التحديات أمام كل شخص وخاصة أن سعيد صغير السن.

يحاول المعلم عنتر الايقاع بين سرية وسفينة عن طريق استغلال بسنت وهي جارتهم في الحارة وهي فرح يوسف التي تحاول الايقاع بين سفينة وسرية عندما قالت لسرية أنها شاهدت فاتن خطيبته وهي ياسمين رئيس تقف مع صديقه سفينة، وذلك في وضع غير لائق فرد عليها أنهما صديقان منذ الصغر ولا يشك ابدا في صديقه سفينة مهما حدث.

وفي نهاية الحلقة توفي سيف العتال في المستشفى وهو المتهم بقضايا اغتصاب لبنات قاصرات وهتك عرض، وهو ما ابكي وهز أبيه زاهي العتال الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبد الجليل.

مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب وهما سرية وسفينة ويقوم بدورهما الفنان عمرو سعدويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما، فيدخلان معه في صراع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أنّ لكل من الصديقين «سرينة» و«سفينة» مشكلاته الخاصة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11.. إنهيار مصطفى شعبان وصديقه يواسيه

زر الذهاب إلى الأعلى