الكورة أجوان

بعد الخسارة من إيفرتون.. 5 أرقام سلبية تصنف موسم ارسنال “بـ الكارثي”

بعد الخسارة من نادي إيفرتون مساء أمس بهدف دون مقابل، في افتتاح منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة البريميرليج علي ملعب “الإمارات”، سقط فريق ارسنال الانجليزي، في عدد من الأرقام السلبية التي من الممكن أن تطيح به خارج مسابقات هامة.

المركز التاسع يتمكن من ارسنال

ارسنال سقط في فخ المركز التاسع بعد هذه الخسارة، عند النقطة 46 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 52 في الترتيب.

وبحسب موقع الإحصائيات الرسمية “أوبتا” فإن الجانرز سجل 5 أرقام سلبية بعد السقوط ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

ارسنال بلا أهداف في الإمارات

الرقم الأول أن فريق المدفعجية لم يستطيع تسجيل أي هدف في ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات هذا الموسم ، أي ضعف ما كان عليه في المواسم الأربع السابقة مجتمعة.

الرقم السلبي الثاني هو أن الجانرز قد خسر 7 مباريات على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1992/93.

الرقم الثالث هو أن فريق المدفعجية قد استقبل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من 17 مباراة على أرضه هذا الموسم ، بما في ذلك آخر 5 أهداف على التوالي، كما قلب تأخره إلى فوز في مباراة واحدة من تلك المناسبات التسع السابقة(2-1 ضد توتنهام).

الرقم الرابع هو إصرار أبناء أرتيتا على التسجيل بالخطأ في مرماهم وذلك في كل من مباراتي الدوري ضد إيفرتون هذا الموسم ، وهي المرة الثالثة التي يضعون فيها الكرة في مرماهم على أرضهم وخارج أرضهم ضد فريق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز (أيضًا موسم 2011/12 ضد ليفربول و 2008/09 ضد تشيلسي).

الرقم الخامس والأخير أن إيفرتون قد تغلب على الجانرز خارج أرضه لأول مرة منذ يناير 1996 ، منهيًا 26 مباراة بدون فوز.

النني يطالب الجماهير بالدعم

وفي سياق متصل خرج الفرعون المصري محمد النني نجم منتخب مصر ولاعب نادي أرسنال للجماهير الحمراء مطالبا دعمهم حتى يمر النادي من الأزمة ويعود إلى منصات التتويج.

وطالب أيضا من المدرب أرتيتا أن يدعمه نفسيا إذ قال خلال مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس”: “أريدك أن تدعمني، لا أن تحبطني، لا تنتظر مني القيام بتمريرة واحدة سيئة أو مباراة سيئة ثم تبدأ في الحديث عني”.

وإختتم : ” المفروض أن تكون مساند لي حيث انا بحاجة أن تكون تدعمني بشكل مباشر حتى إذا كانت مباراتي سيئة، فيجب أن تكوني بجواري وتقول (لا، أنت جيد، استمر، نحن بجانبك)، هذا سيجعلني سعيدًا وسيجعل العالم سعيدًا، وستجعلني أتحسن أكثر لأنني أستطيع رؤية الدعم بجواري”.

ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي على بعد خطوات من اللقب

زر الذهاب إلى الأعلى