بنكنوت

بعائد شهري ثابت.. معلومات عن «شهادة القمة» من بنك مصر

شهادة القمة.. تتنافس كافة البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري بمختلف أسمائها على طرح عدد كبير من شهادات الادخار مع باقة من المميزات المغرية المقدمة لجميع العملاء خلال الفترة الحالية، وذلك لان شهادات الادخار تعمل على توفير كافة مطالب واحتياجات العملاء من الفئات المختلفة من حيث الخطط والالتزامات المالية.

وتعمل البنوك أيضًا على طرح شهادات الادخار التي تلبي احتياجات المواطن من جميع الفئات من حيث الالتزامات المالية المطلوبة منه للمعيشة بمميزات عديدة تحقق طموحات العملاء بالإضافة إلى تلبية مطالبهم، وذلك من أجل كسب ثقة الجمهور تجاه الخدمات المالية المقدمة من قبل البنوك خاصة في كل المواسم التي يحتاج فيها العملاء الى السيولة.

وينفرد بنك مصر عادة بتقديم لعملائه العديد من المزايا ومن أهم مزاياه المقدمة خلال الفترة الحالية هي طرح ما يسمى بـ “شهادة القمة” والتي تعد من أعلى شهادات الادخار الثابتة بالسوق المصري وتكون لثلاث سنوات، والتي يبدأ سعر شرائها من ألف جنيه ومضاعفاته، وتكون فائدتها السنوية بسعر 11% على أن يصرف العائد شهريًا.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي المميزات المغرية لكافة العملاء والمقدمة من بنك مصر بخصوص شهادة الفائدة مع أهم المعلومات عنها، والتي بدأت في الظهور الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث الشهير جوجل، رغبة من العملاء في الوصول الى الخدمة والشهادة التي بها العديد من المميزات التي يحتاجها العملاء.

شهادة القمة من بنك مصر

أهم المعلومات عن شهادة القمة المقدمة من بنك مصر

– طرح بنك مصر شهادة القمة لثلاث سنوات بفائدة 11% يصرف عائدها شهريًا ويبدأ سعرها من ألف جنيه ومضاعفاته.

– يتيح بنك مصر إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها ويمكن للعميل أيضًا الاقتراض بضمان شهادات الادخار من أي من فروع البنك.

– تعتمد شهادات الايداع على أهداف المدخرات قصيرة المدى الخاصة بالعميل، كما أنها تتمتع بأعلى معدلات الفائدة بين الحسابات المصرفية.

– تتيح شهادات الادخار التأمين على الودائع وهو ما يتيح معرفة العميل لمقدار الأموال التي سيربحها على مدار فترة شهادة الادخار سواء كانت شهورًا أو سنوات.

– تصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط.

– تكون مدة الشهادة ثلاث سنوات كاملة.

– يبلغ الحد الأدنى لشراء شهادة القمة ألف جنيه ومضاعفاتها، ويصرف بمعدل ثابت شهريًا طوال فترة الشهادة.

– يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بها.

– يتيح بنك مصر أيضًا اقتراض العميل من البنك بضمان شهادة القمة.

أسعار فائدة شهادة القمة المقدمة من بنك مصر

بحسب بنك مصر فإن شهادة القمة المقدمة للعملاء تصل فائدتها إلى 11% سنويًا وتصرف بشكل شهري، وهو سعر عائد ثابت طوال فترة الشهادة، وتلك هي الميزة الاقوى التي تقدمها الشهادة للعملاء خلال الفترة الحالية، مما يجعلها قريبة الى الجمهور.

طرق الحصول على شهادة القمة المقدمة من بنك مصر

يمكن للعملاء شراء شهادة القمة المقدمة من بنك مصر من أي فرع من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية او من خلال الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول، والتي يبدأ سعر شرائها من ألف جنيه ومضاعفاته، وتكون فائدتها السنوية بسعر 11% على أن يصرف العائد شهريًا.

شهادة القمة من بنك مصر

سلبيات شهادات الادخار في البنوك

تعد غرامة السحب المبكر التي يقوم بها العميل قبل انتهاء مدة الاحتفاظ على الاموال داخل الشهادة هي من أهم وأبرز سلبيات الشهادة، حيث أن الشخص الذي يقوم بسحب أمواله قبل تاريخ الاستحقاق المذكور والمعلوم مسبقًا يتحمل عقوبة وغرامة مالية كبيرة وهي عادة ما تكون دفع عددًا معينًا من أشهر الفائدة.

عن طريق الحصول على شهادة القمة من بنك مصرائد شهري ثابت.. معلومات عن شهادة القم

الأوراق المطلوبة لشراء شهادة القمة المقدمة من بنك مصر

حدد بنك مصر عدد من الأوراق الشروط التي يجب توافرها للحصول على شهادة القمة المقدمة منه والتي يبدأ سعر شرائها من ألف جنيه ومضاعفاته، وتكون فائدتها السنوية بسعر 11% على أن يصرف العائد شهريًا، وتتمثل الأوراق المطلوبة في المستندات التالية:

أولًا: صورة بطاقة العميل الشخصية وتكون سارية مع وجود الأصل أو نسخة من جواز السفر.

ثانيًا: تقديم العميل إثبات دخل شهري خاص به.

ومن أهم الشروط التي حددها بنك مصر للحصول على شهادة القمة، هي أن تصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط.

شروط قرض المشروعات الصغيرة من بنك مصر والأوراق المطلوبة

زر الذهاب إلى الأعلى