أهل الفن

حقي هاخده.. تطورات قضية عمرو أديب ضد محمد رمضان

ينتظر عدد كبير من جمهور الفنان محمد رمضان ومتابعي الإعلامي عمرو أديب الإعلان عن أخر تطورات القضية التي رفعها الأخير على الأول وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، “فيسبوك” و”تويتر”، عن إذا كان أديب نسى قضيته التي رفعها ضد رمضان وعمل على إنهاء البلاغ الذي قدمه فيه خلال الفترة الماضية.

قال الإعلامي عمرو أديب خلال عرض حلقة برنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، إن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يوجهون له نفس السؤال دائمًا وهو إذا قضيته التي رفعها ضد رمضان وعمل على إنهاء البلاغ الذي قدمه فيه خلال الفترة الماضية.

تطورات قضية عمرو أديب ضد محمد رمضان
تطورات قضية عمرو أديب ضد محمد رمضان

عمرو أديب يقدم 4 بلاغات ضد محمد رمضان

أوضح عمرو أديب أن المحامي الخاص به “طارق جميل سعيد” توجه إلى مكتب النائب العام وتقدم بـ4 بلاغات ضد محمد رمضان، وكان سبب هذه البلاغات أن هناك تعدٍّ على الإعلامي من قبل، قائلًا: “المحامي بتاعي قدم 4 بلاغات في محمد رمضان والسبب أنه اتعدى على شخصي”.

تابع الإعلامي عمرو أديب: “أنا مش من الشخصيات اللي بترفع قضايا على حد ولكني حسيت أن هناك تعديًا وغطرسة وضرورة إن الواحد يأخذ حقه بالقانون وإن شاء الله البلاغات اللي اتقدمت بيها للنائب تأخذ مسارها وسأمتثل لقرار القضاء”.

أضاف أديب: ” أنا عايز حقي لأني مش بلطجي ولا باخد حقي بإيدي ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق ولكن بالقانون في دولة القانون، والنذر بتاعي واضح أي فلوس هتيجي تعويض هتروح لمستشفى الأطفال أبو الريش وهحط قدهم من جيبي لمستشفى أبو الريش لأني أنا مش عايز منه فلوس هو الفلوس عنده كتير يرميها في الحمام أو البيسين يعمل بيها اللي هو عايزه، في مصر لا أنا ولا محمد رمضان أمام القانون حد له ميزة ولا هو نمبر 1 ولا أنا الإعلامي الكبير، الكل سواسية أمام القاضي”.

محمد رمضان يرد على عمرو أديب

قرر الفنان محمد رمضان عدم التزام الصمت والرد على الإعلامي عمرو أديب والذي أعلن خلال الفترة الماضية خلال عرض حلقة برنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، أنه قرر رفع قضية ضد رمضان بسبب تعاليه وكبره.

تقدم المحامي أحمد الجندي، محامي محمد رمضان بدعوى ضد الإعلامي عمرو أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويض مالي من رمضان، وجاء في الدعوة أن الإعلامي عمرو أديب استغل وظيفته كإعلامي معروف وأراد تحقيق شهرة أكثر على حساب محمد رمضان، حيث قام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية.

وحددت محكمة جنح الشيخ زايد، جلسة 29 مايو المقبل من العام الجاري 2021، للنظر في دعوى السب والقذف المقدمة من الفنان محمد رمضان ضد الإعلامي عمرو أديب.

تطورات قضية عمرو أديب ضد محمد رمضان
تطورات قضية عمرو أديب ضد محمد رمضان

هجوم عمرو أديب على محمد رمضان

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي عمرو أديب كان قد شن هجومًا على رمضان بعد رد فعله على حكم صدر ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر، حيث ظهر خلال مقطع فيديو قام بنشره على صفحاته بموقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه وهو يلقي أموالًا في حمام السباحة.

وعلق أديب على الفيديو قائلًا التالي: الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون، أنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا.

أضاف أديب: يا أنا يا أنت، نروح للقاضي وهو يحكم باللي شايفه، ولو محدش رباك أنا هربيك، أنا كنت مستنيلك غرورك يصورلك أنك تعمل أي شيء وهيعدي، لو فاكر أنك مسنود البلد دي مفيهاش حد مسنود وأدينا قاعدين بيننا القضاء، أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد وبينا القضاء.

وتابع: “الإنسان المتربي نعمة، فانت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك.. لو محدش رباك أنا هربيك”، تلك القصة التي تورط فيها الثنائي أمام بعضهما منذ فيديو محمد رمضان وهو يلقى الأموال في المياه وبجانب حمام السباحة في منزله أمام الجميع، وهذا ما جعل الأمور تشتعل بين الجميع.

رغم تهديده بمقاضاته.. محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً

زر الذهاب إلى الأعلى