الكورة أجوان

شرف الدين يشيد بنتائج الأندية الجزائرية في مسابقتي الاتحاد الأفريقي

 

أشاد شرف الدين عمارة الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم بالنتائج التي تحققها الأندية الجزائرية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، مؤكدا أن ذلك دليل على تطور الكرة المحلية.

وقال عمارة، في تصريحات أدلى بها لتلفزيون “النهار” اليوم السبت، قبل سفره إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور قرعة بطولة كأس العرب، إن وصول 3 أندية جزائرية إلى أدوار متقدمة من دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية دليل على تطور الكرة المحلية رغم كل ما يُقال.

وعبر عمارة، عن أمله في أن تواصل هذه الأندية مشوارها بنجاح.

وبلغت أندية شباب بلوزداد ومولوديه الجزائر دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وشبيبة القبائل نفس الدور بكأس الكونفدرالية. في حين لا زال وفاق سطيف في سباق التأهل بهذه البطولة في انتظار ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة المقررة الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى، أكد عمارة، انه يتطلع للاجتماع بجمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري في أقرب فرصة ممكنة سواء كان ذلك في الدوحة أو في مكان آخر.

ولفت عمارة إلى أن حضوره قرعة بطولة كأس العرب يمثل رسالة قوية بضرورة تواجد الجزائر في كل المحافل الكروية، موضحا أن الاتحاد الجزائري يولي أهمية كبيرة لهذه البطولة. كما أشار إلى أن ورشة تعديل لوائح الاتحاد الجزائري مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) تسير في الطريح الصحيح

أهلي برج بوعريريج يدعو الأندية الجزائرية لإعلان الحرب على الفساد

 

زر الذهاب إلى الأعلى