اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

مراجعة اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي وأهم الاسئلة المتوقعة في الامتحان

1
1

ترتفع عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الأيام عن المراجعات النهائية على منهج شهر أبريل 2021 الترم الثاني، وذلك للمذاكرة ومراجعة المناهج الدراسية، والاستعداد لامتحان شهر أبريل الجاري، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" مراجعة مادة اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي، وأهم الاسئلة المتوقعة في الامتحان لشهر أبريل 2021 الترم الثاني.

مراجعة اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي وأهم الاسئلة المتوقعة في الامتحان لشهر أبريل 2021 الترم الثاني

وسيكون الامتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين في يوم واحد وورقة امتحان واحدة وتضم عدد من الأسئلة (اختيار من متعدد) موزعة على المواد الأساسية التي تضاف المجموع، بينما المواد غير المضافة للمجموع ستكون في نهاية العام.

موعد امتحان شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي 2021

من المقرر عقد امتحان شهر أبريل لطلاب الصف الرابع الابتدائي يوم الاربعاء الموافق 28 أبريل 2021، في لجان مؤمنة ومراقبة مثلما حدث في امتحان شهر مارس الماضي.

نماذج امتحانات الوزارة الاسترشادية لشهر أبريل 2021

وأعلنت منصة حصص مصر، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المُجمعة لشهر أبريل والتي تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات، على منصة حصص جونيورز.

ويمكن لأولياء الأمور والطلاب، الاشتراك على منصة حصة جونيورز  الآن بمقابل 100 جنيه فقط للفصل الدراسي الثاني بدلاً من 300 جنية، وذلك عبر الرابط التالي: www.jr.hesas.eg

جدير بالذكر أنه قد أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعداداتها للامتحان المقرر عقده بشهر أبريل ضمن اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020 /2021.

وشددت الوزارة، على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة والخاصة بالوقاية ومكافحة تفشي فيروس كوفيد19، حفاظًا على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا.

منصات التعلم الإلكترونية

وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير قنوات تعليمية، ومنصات إلكترونية لتوفير وسائل التعلم عن بعد من خلال القنوات والمنصات الإلكترونية.

وأتاحت الوزارة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي:

- القناة التعليمية مدرستنا 1

- منصة ذاكر من بنك المعرفة المصري

- منصة البث المباشر - منصة ادمودو - منصة حصص مصر  

أما طلاب المرحلة الثانوية:

- منصة نظام إدارة التعلم من بنك المعرفة المصري.

- القناة التعليمية مدرستنا 2

- منصة البث المباشر

- منصة ادمودو

- منصة حصص مصر

المراجعة النهائية لمادة اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي