الكورة أجوان

هادي خشبة لـ«كهربا»: أنت في نعمة وراك ضهر الأهلي يسندك والكورة في ملعبك

نصح هادى خشبة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بضرورة الاستفادة من نعمة وجوده بالقلعة الحمراء والابتعاد عن الازمات.

وقال هادى خشبة الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “بتعجب من وجود لاعب في الأهلي يعنى عايش في نعمة وسط كيان ناجح وعنده ضهر يتسند عليه في أي وقت ويتخلى عن كل ده في مقابل نزوات شخصية وعدم تقدير للقميص الذى يرتديه”.

ويضيف هادى خشبة :” الفارق بين كهربا وصالح جمعة أن صالح أزماته مع نفسه ومشاكله تؤذيه هو فقط بينما كهربا مشاكله تتعدى مع الاخرين ولو قدر يرتب أوراقه ورجع يستقيم في الفرقة مسيرته هتختلف”

وأكمل نجم الأهلي الأسبق : ” الكورة في ملعب كهربا ، لاعب امكانياته كويسة وموهوب وعارف تقاليد الأهلي لأنه من الناشئين في النادي ، ولازم يستغل الفرصة ويعيد ترتيب أوراقه ليعود للتألق من جديد بعيد عن الازمات”.

وأكد هادى خشبة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي لا يملك أي منافس في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة.

وقال هادى خشبة: “الكابتن الخطيب مالوش منافس في انتخابات الأهلي المقبلة ، مجلسه تعرض لانتقادات شديدة ولكنه سار على درب الأهلي ورفض الرد وفضل الصمت والرد بعمله وحقق المعادلة الصعبة”.

ويضيف هادى خشبة :” لن اخوض انتخابات الأهلي المقبلة ، الانتخابات مش في حساباتي ، بحب اشتغل في الكورة ومش بحب ادخل مجالس الإدارات”.

وعن عودة رمضان صبحى للأهلي علق هادى خشبة :” فيه صعوبة في عودة رمضان للأهلي لكن مش مستحيلة ، سياسة الأهلي تعتبرها أن أب محتاج ابنه وابنه مقدرهوش وهو سبب شهرته وهو من صنع اسمه ونجوميته وبردو هيديه فلوس كويسة ومع ذلك رفض فبيرفض يتعامل معاه تانى”.

رشح هادى خشبة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، أحمد حسن الصقر كابتن منتخب مصر الأسبق للعمل مديراً فنياً لبيراميدز.

وقال هادى خشبة: “بيراميدز محتاج مدرب مصري يستطيع انتشال الفريق من عثراته”

ويضيف هادى خشبة :”أرشح أحمد حسن لتدريب بيراميدز ، فلقد درب بيراميدز في مباراة واحدة ودرب بتروجت ويملك فكر كروى رائع  ومدرب كويس ومخدش فرصته في التدريب ويعد من مؤسسين نادى بيراميدز”.

وعن أحمد فتحي قال هادى خشبة :” الأهلي لم يكن في حاجة لبقاء أحمد فتحي ، لدينا محمد هاني ونستطيع التعاقد مع لاعب أخر أصغر سناً يفيد الفريق لسنوات طويلة”.

هادي خشبة: بيراميدز أخطأ في التعاقد مع رمضان وفتحي وإكرامي

زر الذهاب إلى الأعلى