أهل الفن

رامز جلال يشبه دقن «معتصم النهار» بأرطغرل

حل الفنان السوري معتصم النهار ضيف الحلقة الثانية عشر من برنامج «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة أم بي سي مصر، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية الساخرة أثناء مقلب رامز في مدينة الملاهي بالرياض.

معتصم النهار ورامز جلال

سخر الفنان رامز جلال من معتصم النهار، بالتزامن مع ظهور معتصم بإطلالة كاجوال، حيث ارتدى تي شيرت أبيض وحذاء رياضي أبيض، ونسق مع الإطلالة نظارة شمسية من أحدث الصيحات، ومع دخول معتصم الملاهي لمقابلة حسن العسيري، قال رامز «أى البياض دا يلا .. ده واقع فى لبن بودرة .. جزمة بيضا وتي شيرت أبيض بيتباعوا مع بعض»، كما علق أيضًا على لحيته قائلًا: «دي دقن أرطغرل يلا».

 معتصم النهار في برنامج رامز عقله طار

وفي الجزء الأول من الحلقة ظهر معتصم النهار وهو يظن أنه سيتواجد في ملاهي ضمن موسم الرياض في المملكة، بإشراف من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.​

ويبدأ المقلب باستقبال الفنان السعودي حسن عسيري للفنان معتصم النهار، ثم قام بأخذه في جولة بمدينة الملاهي ويستمتع معه بالألعاب، ثم أجري قفشه حوار مع المذيعة السعودية سارة، والتي قامت بسؤاله بعض الأسئلة، وأجاب عليه، ولكن يقوم رامز بقطع الإجابة ويقوم بقول بعض الإفيهات المضحكة.

ثم يركب معتصم المركبة الفضائية مع الإعلامية سارة مراد، ويكون رامز جالس بجوارهم ويقوم بمضايقته من خلال الشرارة التي كان يفعلها من خلال الزر بجانب الكرسي، والرش عليه رائحة كريهة، ثم بالأخير يطلب رامز من قفشه القفز في حمام السباحة من ارتفاع 13 متر تقريبا، وبعد ذلك يكتشف معتصم المقلب بعد كشف رامز عن شخصيته، وينفعل عليه الضيف مما فعله وضرب بيده على المياه في طرف حمام السباحة غضبا مما فعله رامز معه.

ضيوف برنامج رامز عقله طار 2021

ويذكر أنه جاء في برنامج رامز عقله طار عدد من الضحايا، وهم المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، الرابعة كانت الفنانة ويزو، ومحمد هنيدي.

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وابرزهم دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، مروان محسن، أحمد مالك، سمية الخشاب.

تردد قناة mbc مصر الجديد

ولمشاهدة الحلقة مرة أخرى في موعد الإعادة، يمكن ضبط قناة ام بي سي مصر على التردد التالي:

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12284.

– معدل الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

من هو الفنان معتصم النهار ؟

وفي هذا السياق، يذكر أن معتصم النهار  هو فنان سوري ولد عام 1984، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم معتصم عشرات الأعمال الدرامية، وأهم اعماله، هي أحلى أيام، خمسة ونص، الفرصة الأخيرة، مدرسة الحب، باب الحارة، وغيرها.

رامز جلال عن محمد هنيدي: «قصير الحجم كبير الموهبة»

زر الذهاب إلى الأعلى