اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الثاني 2021

الصف الأول الاعدادي
الصف الأول الاعدادي

ارتفعت معدلات البحث عن نماذج امتحانات للصف الاولي الاعدادي الترم الثاني 2021، والتي يحتاج إليها الطلاب لمراجعة الهامة الخاصة بمواد الترم الثاني، ولمعرفة أهم الأسئلة التي تقابلهم اثناء الامتحان، يقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " في التقرير التالي، نماذج امتحانات الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2021 ، لجميع المواد الدراسية.

موعد امتحانات الصف الاول الاعدادي شهر أبريل 2021

يتم عقد امتحان شهر ابريل الحالي 2021، للصف الأول الاعدادي يوم الأربعاء الموافق 28 ابريل 2021.

نماذج امتحانات الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2021 

قامت وزارة التربية والتعليم بتقديم رابط تحميل نماذج للصف الاول الاعدادي لشهر ابريل الترم الثاني 2021، وذلك لان الطلاب واولياء الامور تبحث بشكل كبير عن بعض النماذج التي تقدمها الوزارة لامتحانات شهر ابريل 2021، للصف الاول الاعدادي.

نماذج امتحانات للصف الاول الاعدادي شهر ابريل 2021

قامت وزارة التربية والتعليم بأطلاق رابط الكتروني خاص بتحميل نماذج امتحانات للمواد الدراسية الخاصة بالصف الاول الاعدادي، حتي يتمكنوا الطلاب من التدريب عليها، وذلك من خلال الدخول الي هذا الموقع من هنا، حيث يقوم الطالب بإدخال الصف الدراسي الخاص به، ثم يضغط علي ايقونة التحميل للحصول علي النماذج علي الهاتف.

موعد امتحانات الترم الثاني 2021

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم، قررت أن تكون امتحانات جميع مراحل النقل ابتداء من الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الاعدادي سوف تبدأ يوم الاثنين الموافق 26 ابريل 2021.

وبناءاً على تصريحات وزارة التربية والتعليم، من المقرر أن تكون الامتحانات مجمعة لكل المواد في ورقة اسئلة واحده، وان طريقة التقييم التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم هي طريقة الاختبارات الشهرية، حيث يقوم الطالب بأداء اختبار مجمع لكل المواد في كل شهر دراسي، وذلك منذ بداية الفصل الدراسي الثاني 2021.

هاجر شريف

نماذج امتحانات مجمعة للصف الخامس الابتدائي 2021