الكورة أجوان

أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم وكارتيرون يصحح الأخطاء.. وتأهب لمواجهة البنك الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة مساء غد الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يختار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب التدريب الأخير للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

تصحيح الأخطاء

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية والخططية في تدريب اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في الدوري الممتاز.

وقام المدير الفني للزمالك بإجراء تقسيمة بين اللاعبين بطول الملعب لتطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية لتنفيذها في المباراة المقبلة.

كما حرص كارتيرون على إيقاف التدريب من أجل توجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي قبل بدء تدريب اليوم بملعب النادي.

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وإسامة نبيه المدرب العام والبرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال على التدريبات البدنية والاطالات التي أجراها اللاعبون قبل بدء المران.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام بإستاد القاهرة الدولي.

كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الجهاز المعاون قبل انطلاق  تدريبات الفريق اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وتطرق كارتيرون للحديث مع معاونيه عن البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم استعدادا للقاء المقبل.

 شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم التي تقام على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وكان شيكابالا يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة الفريق أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

حازم إمام

واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من الإصابة.

وكان حازم قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.. ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا له كي يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات في اقرب وقت.

إمام عاشور

انتظم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم التي تقام على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وكان عاشور قد حصل على راحة من تدريب امس الجمعة بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يعود للمشاركة في تدريب اليوم.

كارتيرون يمنع التصريحات الإعلامية للجهاز الفني واللاعبين في الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى