الكورة أجوان

مدرب المنتخب الأرجنتيني الأوليمبي يكشف موقف ضم ليونيل ميسي وأجويورو

تحدث فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الارجنتين الأولمبي عن استدعاء ليونيل ميسي وأجويورو لتمثيل المنتخب في أولمبياد طوكيو القادمة.

وقال باتيستا في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “لم يحدث اي تواصل مع ليونيل ميسي حتى الآن”.

وتابع “ميسي تنتظره بطولة كوبا امريكا، سيكون أمر مشاركته في كوبا أمريكا والأولمبياد مرهق جدًا له بالتأكيد، حتى الآن لم نقرر ضمه”.

وأضاف “نفس الأمر ينطبق على سيرجيو أجويرو، هو متاح للعب مع المنتخب الأول، هناك منافسة قوية بين اللاعبين في كل مركز، والمنتخب الأول لديه بطولة كوبا أمريكا”.

واختتم باتيستا تصريحاته “الأولوية بالتأكيد للمنتخب الأول، سيتم التنسيق قريبًا مع الجهاز الفني للمنتخب الأول قبل اختيار القائمة النهائية”.

كما تحدث فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الارجنتين الأولمبي عن ضم لاوتارو مارتينيز نجم نادي انتر ميلان الايطالي لقائمة راقصي التانجو ببطولة اولمبياد طوكيو.

وقال باتيستا في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد ” وضعه هو نفس وضع ميسي وأجويورو وهو متواجد مع المنتخب الأول ومرشح للتواجد معنا في طوكيو”.

وتابع “ممكن ان يتواجد لاوتارو في القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي، لكن انه ينضم بشكل نهائي هذا أمر لم يتم الاستقرار عليه”.

وأضاف “سيتم التواصل مع ناديه انتر ميلان أولًا والمنتخب الأول من أجل تحديد موقفه”.

وأيضا تحدث فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الارجنتين الأولمبي عن مواطنه رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز وامكانية الاستعانة به لتحديد معلومات أكثر عن لاعبي المنتخب المصري الاولمبي.

وقال باتيستا في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “أعلم أروابارينا بالفعل، هو صديق شخصي لي ومن المنطقي ان اساله عن رمضان صبحي أو غيره”.

وتابع “ولكني بعتمد على نفسي وجهازي الفني أكتر من أجل ايجاد المعلومات اللازمة، الانترنت متاح والمباريات المسجلة تقدر تساعدني أكتر”.

وأضاف باتيستا “لكن في الحقيقة لن أحب أن اضع أروابارينا في موقف محرج لاني أملك ادواتي”.

ورد فرناندو باتيستا، مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي، على سؤال هل ستظهر التانجو لاعبا بقدرات ميسي.

وقال فرناندو خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد” “بصفة شخصية أرى أنه من الصعب أن تظهر الأرجنتين لاعبا بقدرات ميسي مرة أخرى”.

وتابع: “نحاول إظهار أفضل المواهب، وكنا نقول أنه لا يوجد لاعب مثل مارادونا وظهر ميسي، لا يوجد شئ صعب بكرة القدم”.

وأتم: “نعمل على ذلك حتى يظهر لاعبين آخرين، ليست سهلة لكنها غير مستحيلة، نثق في أنفسنا لإنتاج ميسي جديد”.

اقرأ أيضا.. مصر مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا بالمجموعة الثالثة فى أولمبياد طوكيو

زر الذهاب إلى الأعلى