بنكنوت

أسعار الذهب في سوريا اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021

أسعار الذهب في سوريا اليوم .. أسعار الذهب في سوريا اليوم هي خدمة تفصيلية يقدمها فريق العمل لزوار موقع “الوكالة نيوز”  الاعزاء من سوريا و جميع دول الوطن العربي بالعملة المحلية لسوريا و الدولار الأمريكي و أي عملة تابعة للدولة المعروضة في جدول أسعار أعيرة الذهب الشهيرة مثل أعيرة 21، 24 و الأعيرة الأخرى منها عيار 14 و عيار 12 و عيار18.

أسعار الذهب في سوريا اليوم
أسعار الذهب في سوريا اليوم

الاستثمار المباشر في السلع، مثل النفط أو الذهب، يميل إلى أن يكون أكثر صعوبة بالنسبة للمستثمرين من الاستثمار في الأسهم والسندات. والسبب الرئيسي لذلك هو أن الأسهم والسندات قابلة للتحويل بسهولة ويمكن للمستثمر المتوسط الوصول إليها بسهولة. تقليديا، كانت السلع الأساسية أكثر صعوبة للاستثمار والسبب في ذلك طريقة التجارة المعقدة التي كانت من خلال العقود الآجلة وأسواق الخيارات.

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

متوسط اسعار الذهب اليوم بأسواق المال في سوريا بالليرة السورية
الوحدة ليرة سورية دولار أمريكى
اسعار الذهب عيار 24 71,892 ليرة $57.17
سعر الذهب عيار 22 65,901 ليرة $52.40
اسعار الذهب عيار 21 62,907 ليرة $50.02

من بين كل المعادن الثمينة، الذهب هو الأكثر شعبية كاستثمار. يقوم المستثمرون عموما بشراء الذهب لتنويع المخاطر التجارية، وخاصة من خلال استخدام العقود الآجلة ومشتقاتها. يخضع سوق الذهب مثل أي سوق آخر إلى المضاربات والتقلبات. يُعد الذهب ملاذ آمن أكثر فعالية بالمقارنة بأي معدن ثمين آخر يستخدم في الاستثمار كما أنه أيضًا يحمل خصائص الحيطة في عددًا من الدول.

و نستعرض معكم في الجدول التالي و المحدث يومياً  بشكل دوري على مدار أيام الأسبوع بلا انقطاع، أسعار الذهب في سوريا اليوم بجميع اعيرته و حتى أسعار الأوقية و الجنيه الذهب و كيلو الذهب.

أسعار الذهب في سوريا اليوم
أسعار الذهب في سوريا اليوم

و تشهد أسعار الذهب في   سوريا  و جميع الدول تغيرات مفاجئة، حيث تتأرجح بين الارتفاع الصاروخي و الانخفاض المهول بين ليلة و ضحاها، لذلك يحرص كل المهتمين بحركات البيع و الشراء و أسعار الذهب  في الأسواق بمعرفة تلك التغيرات اولاً بأول لتفادي الغش و النصب و الاحتيال و المفارقات الكبيرة بين الأسعار المعتمدة و أسعار سوق الصاغة، كما يحرص الشباب المقبلين على الزواج لمعرفة أسعار الذهب لتحديد قيمة هدية العريس لعروسه.

تشهد أسعار الذهب في سوريا  اليوم تغييرات طفيفة في كل عيار مقارنة بها خلال الأيام الماضية، ولا يعتبر هذا دليلًا على إصابة أسعار المعدن الاصفر في سوريا اليوم بالجنون، فهو كغيره من الأشياء التي تتأثر بأسعار الدولار اليومية وغيرها من الأشياء.

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

اسعار الذهب عيار 18 53,920 ليرة $42.88
سعر الذهب عيار 14 41,937 ليرة $33.35
سعر الذهب عيار 12 35,946 ليرة $28.58

لعل سعر الذهب في   سوريا تشهد حالات من التذبذب، حيث نجد ولمدة نحو الـ 2 يوم، أو الـ 3 يوم هبوط السعر، ومن ثم يقوم بالصعود مرة ثانية، وللمتابع لـ سعر الذهب اليوم يجد أن عيار الـ 21 الأوسع إنتشاراً بـ   سوريا، وموعدنا الآن مع جدول سعر الذهب في الأسواق المحلية، حيث أن تلك الأسعار لا تشمل سعر المصنعية أو الدمغة.

كل ما يخص الذهب وتطورات الأسعار داخل السوق المحلي نوافيكم متابعينا الكرام بجديد أخبار الأسعار لهذا اليوم وطوال عام 2020 من خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في   سوريا    بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة سوريا عن اليوم وطوال الشهر.

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

اسعار أوقية الذهب 2,235,829 ليرة $1,778
اسعار جنيه الذهب 503,253 ليرة $400.18
اسعار كيلو الذهب 71,891,611 ليرة $57,167

و كل ذلك يقدمه الموقع بالتفاصيل و بصورة دقيقة للغاية وفقاً لتقارير البورصات العالمية بشكل فوري ومضبوط فور اصدراها بشكل رسمي كما يقدم الموقع جدول يحتوى على اسعار الذهب فى سوريا و الدول العربية بأسواق و محلات الصاغة بعد اضافة المصنعية.

أسعار الذهب في سوريا اليوم
أسعار الذهب في سوريا اليوم

و على كل مشتري من المهتمين بشراء الذهب  لغرض التزين بالمشغولات الذهبية أن يعرفوا جيداً اشعار الذهب في سوريا اليوم و كل يوم ليتجنبوا الوقوع الغش الذي يحدث في الاسعار، و ليشتروا من محلات الصاغة التي تقدم أفضل الاسعار و الاقرب للسعر الموحد في البورصات العالمية للذهب.

و يحتوى الذهب على عدة أعيرة منها :

  1. عيار 21 (الأوسع انتشاراً، و الأفضل عند شراء المصوغات و المشغولات الذهبية للاستخدام العادي).
  2. عيار 24 ( الاكثر نقاءً و الافضل عند شراء السبائك للادخار و هو غير مخلوط بأي معادن أخرى أي أنه ذهب خالص).
  3. عيار 22 (الأقل بريقاً و نقاءً من عيار 24 و يتفوق بقليل على عيار 21).
  4. عيار 18 (العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري )
  5. عيار 14
  6. عيار 12
  7. عيار 9
  8. عيار 10

زر الذهاب إلى الأعلى