أهل الفنترند و سيو

رد ريهام حجاج على السخرية من ظهورها بشخصية صعيدي في كل ما نفترق

تصدرت الفنانة ريهام حجاج محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد إثارتها الجدل في مسلسل ” كل ما نفترق” وشخصية الصعيدي التي أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أول رد من ريهام حجاج بعد ظهورها في دور صعيدي.

 رد ريهام حجاج 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لمشهد الصعيدي الذي قامت به ريهام حجاج، مع بعض التعليقات الساخرة خاصة وإن الشخصية كانت تظهر بقُصة وطريقة لا ترق لأسلوب الرجال، بالإضافة إلى بعض المشاهد الغير منطقية التي لاحظها الجمهور.

وردت ريهام حجاج على تداول صورها والسخرية منها عبر الاستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وقالت إن ” هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!!، بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكم مجنون ف المستمع عاقل اكيد”.

وأضافت حجاج أن ” الشخصية اسمها زينب، زييينب، يعني بنت واول ظهور ليها كان في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هايطلع قصة ومش معنى أنها صعيدية لازم يبقا شعرها كيرلي “زي شخصية مأمونة”، البنات الصعايدة قمرات “.

 ردود فعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي

يتداولون رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لشخصية الصعيدي الذي جسدتها ريهام حجاج خلال مسلسل كل ما نفترق، والسخرية منها بسبب شكلها الذي لا يمت الصعيدي بصلة، وأن هذا ليس تنكر وهذا ما جعلها ترد على كافة السخرية الموجهه إليها.

 مسلسل كل ما نفترق

تجسد ريهام حجاج شخصيتين مختلفتين في مسلسل كل ما نفترق لشقيقتين تؤام واحدة صعيدية والأخرى سيدة غنية ويقع لهما العديد من المفارقات التي تطلب هرب كل منهم.

والمسلسل من بطولة ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل وأحمد فهمي ورانيا يوسف وايتن عامر وسلوى خطاب ومحمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز وهند عبد الحليم وهاجر احمد ومحمد جمعة.

كما أنها ليست المرة الأولى التي تثير بها ريهام حجاج الجدل خلال شهر رمضان، خاصة بعد المشاكل التي بينها وبين أيتن عامر وبداية المسلسل بالتقليل والاحتقار من القائمين عليه.

رشا العدل تفتح النار على ريهام حجاج..موضوع بفلوسي ده واطي شويتين

زر الذهاب إلى الأعلى