الشارع السياسيالآن

رئيس دينية الشيوخ: نحن في أمّس الحاجة للتعلم من دروس تحرير سيناء 

قال الدكتور يوسف عامر رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، إن تحرير سيناء ما كان ليتم إلا بالبذل والتضحية من أجل تحرير هذا الوطن.

وأضاف عامر في بيان له، أن أبطال القوات المسلحة البواسل يقدمون أرواحهم ليرووا تراب الوطن بدمائهم الذكية، من أجل حمايته والذود عنه ومواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدفه وتهدد استقراره.

ولفت رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، إلى أنه يجب أن نتأمل ونتعلم من ذكرى تحرير سيناء، وكيف ضحى رجال القوات المسلحة بأرواحهم وجهدهم لكي نحيي ذكرى هذا النصر العظيم، مشيرا إلى أنه فى تحرير سيناء دروس كثيرة نحن في أمسِّ الحاجة لأن نتعلمها ونعمل بها لننهض بمصرنا الحبيبة.

وأشار إلى أن رمال سيناء ارتوت بدماء أبناء الوطن الأبرار الأطهار من الجيش والشرطة في الماضي والحاضر حفاظًا عليها، لذلك تنعم هذه الأرض المباركة الآن بالتنمية في مختلف المجالات.

وتابع:”أقول إن مصر دائما قوية بثقتها في الله تعالى وبجيشها وشرطتها وشعبها العظيم المحب للسلام، وكل مصر جيش حين تدعو الحاجة للحفاظ على ترابها وهويتها وأهلها”.

وقال رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ:” أهنيءالرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري، بذكرى تحرير سيناء”

ودعا عامر، المولى عز وجل أن يعجّل برفع الوباء، وأن يحفظ مصر وأهلها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، ويوفق قادتها لما فيه الخير للبلاد والعباد.

رئيس الشيوخ يهنئ السيسي بذكرى تحرير سيناء

زر الذهاب إلى الأعلى