الشارع السياسي

«أبو العينين»: نطالب المتخصصين برؤية لدولة صناعية بمعنى الكلمة

قال النائب محمد أبو العينين وكيل البرلمان أن الصناعات الصغيرة قطاع رائد يحتاج الدعم الفني والإداري والتسويقي للشباب ورجال الاعمال.

وأضاف خلال الجلسة العامة ” هذا الفكر يعبر عن منظومة متكاملة ومنظومة الحلم والرؤى ” ومصر الصناعية الحديثة التي تقوم على مدن صناعية متخصصة وتكامل بين الصناعات الصغيرة والصناعات الكبرى.

جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه موافقته على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ومكاتب لجان الصناعة، والخطة والموازنة، والعلاقات الخارجية، والشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 109 لسنة 2021 بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن مشروع “شاركه لخلق الوظائف ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في جمهورية مصر العربية، الموقعة في القاهرة بتاريخي 23/12/2020 و 24/12/2020، برجاء التفضل بعرضه على المجلس الموقر.

وقال النائب محمد أبو العينين ” نتطلع لصناعات المستقبل التي تكرس فكرة القيمة المضافة وأضاف ” يتكلموا اليوم عن تطور تكنولوجي في النانو تكنولوجي صناعات المستقبل والمنظومة نراها واقع و أضاف ” نطالب المتخصصين برؤية لدولة صناعية بمعنى الكلمة و الاستفادة من كافة الاتفاقيات في مجال ” التخصص الإنتاجي.

وقال النائب محمد أبو العينين ” المستثمرين الالمان يتحدثون عن مستقبل مصر في مجال الدهب ولدينا كنوز كثيرة تحت الأرض و الاتفاقية تمثل تطوير لـ 75% من القوى العاملة في مصر.

«أبو العينين»: قانون القطن يشجع الفلاح ويحقق أرباح كثيرة

زر الذهاب إلى الأعلى