اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التفاصيل الكاملة لمشاجرة حسام حسن ورمضان صبحي في مباراة الاتحاد وبيراميدز

التفاصيل الكاملة
التفاصيل الكاملة لمشاجرة حسام حسن ورمضان صبحي في مباراة الات

دخل رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز حاليا في مشاجرة مع عميد الكرة المصرية المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري حسام حسن ورمضان صبحي لاعب بيراميدز حيث جاء ذلك عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الفريقين في الدوري المصري على استاد الإسكندرية. وبعد أن استطاع رفاق رمضان صبحي في تسجيل الهدف الاول في مرمى الاتحاد السكندري عن طريق محمد حمدي، قام لاعب بيراميدز باستفزاز الجهاز الفني لزعيم الثغر مما دفع حسام حسن لمعاتبته فقام رمضان بالرد بطريقة لم تعجب العميد. التفاصيل الكاملة لمشاجرة حسام حسن ورمضان صبحي في مباراة الاتحاد وبيراميدز الوكالة نيوز تقدم لقرائها التفاصيل الكاملة لمشاجرة حسام حسن ورمضان صبحي، إذ دخل اللاعب الجامايكي داميون لوي مدافع زعيم الثغر، لإبعاد رمضان صبحي من مواجهة حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر لاحتواء الموقف.

مشاجرة حسام حسن ورمضان صبحي

وداخل غرف الملابس اشتعلت الأزمة من جديد بين مدرب الاتحاد ولاعب بيراميدز، ولكن وبحسب المراسلين داخل أرضية الملعب والذين أكدوا أن المشاجرة لم ت تقي إلى حد الضرب، خاصة وأن العقلاء تدخلوا من أجل إنهاء الأمر وكذلك عقلانية حسام حسن أنهت الأمر سريعًا خاصة وأنه رفض أن يدخل في جدال مع رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي السابقين. وكان قد حسم فريق بيراميدز شوط المباراة الأول متقدما عل زعيم الثغر، بهدف دون رد عن طريق محمد حمدي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد توفيق عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد حمدي برأسية رائعة سكنت أقصى يمين المرمى، وفي الدقيقة 61 سجل إيريك تراوري الهدف الثاني لصالح بيراميدز، لتنهي أحداث اللقاء بفوز رفاق رمضان صبحي على الاتحاد السكندري.

مواجهات الاتحاد وبيراميدز

بحسب الإحصائيات الواردة في سجلات الدوري المصري فإن بيراميدز كان متفوقا على الاتحاد في المواجهات المباشر، بعدما فك الاشتباك وفاز على الفريق السكندري للمرة الرابعة، مقابل 3 انتصارات للاتحاد، بينما حسم التعادل 3 لقاءات بينهما. التفاصيل الكاملة لمشاجرة حسام حسن ورمضان صبحي في مباراة الاتحاد وبيراميدز وأيضا تعتبر هزيمة أمس لزغيم الثغر تحت قيادة العميد حسام حسن هي الأولى للعميد ضد رفاق رمضان صبحي في الدوري المصري، بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل مباراتين. والجدير بالذكر فإن سيد البلد يقبع في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خاض 17 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20، وما زالت لديه مباراة مؤجلة. وبشأن نادي بيراميدز فهو يجلس على مقعد المركز السادس برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا، وما زالت لديه مباراة مؤجلة. هادي خشبة: بيراميدز أخطأ في التعاقد مع رمضان وفتحي وإكرامي