الشارع السياسيالآن

جبالي يطالب النواب التزام بالوقت المحدد خلال مناقشة الموازنة

طالب المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب من كافة الاعضاء العمل على الاختصار في الوقت وان يلتزم الجميع بالوقت المحدد لكل نائب عند اخذ الكلمة واضاف علينا ان نعي اننا في شهر كريم كما اننا نعمل وفق جدول اعمال مزدحم ولدينا اجتماعات للجان النوعية عقب الجلسة العامة فمن كل ذلك لابد من الالتزام والاختصار في الوقت.

كما نبه جبالي الاعضاء على ضرورة الالتزام كذلك بكافة الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الان برئاسة جبالي وكان جبالي قد هنأ المصريين بمناسبة ذكري تحرير سيناء.

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس البرلمان ” تحتفل مصر بمناسبة غالية عزيزة على كل المصريين وهي تحرير ارض سيناء الغالية وهي ذكرى خالدة على مصر والمصريين واستطاعت مصر تحرير بقعة عزيزة غالية من ارضها بخروج اخر جندي إسرائيلي واسترداد الأراضي المصرية كاملة بعد صراع مصري إسرائيلي طويل.

وأضاف المستشار حنفي جبالي رئيس البرلمان خلال الجلسة العامة ” تحية لخير اجناد الأرض ممن خاضوا معارك ضحوا فيها بأرواحهم دفاعا عن أمن مصر واستقراراها وكرامة شعبها.

وفي المقابل أكد جبالي ان الفريق كامل الوزير سيلقي بيانا هاما امام المجلس هذا الاسبوع لتوضيح كافة الحقائق لحادث قطار طوخ الأخير.

وأشار الى ان المجلس يتابع عن كثب التحقيقات التي تجريها النيابة وما ستسفر عنه من نتائج وتقديم المتسبب للمحاكمة، داعين المولى ان يتغمد ضحايا هذا الحادث وان يعجل بشفاء المصابين.

جبالي ينعى ضحايا حادث قطار بنها ـ المنصورة

زر الذهاب إلى الأعلى