اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قلق في اتحاد الكرة ومنتخب مصر بسبب محمد صلاح.. وقرار جديد من ليفربول.. ماذا حدث؟

  يتأهب منتخب مصر الأولمبي، لخوض منافسات نهائيات أولمبياد طوكيو المقرر إقامته صيف العام الجاري، بعدما حجز الفراعنة الصغار مقعدهم، بعد التتويج بلقب أمم افريقيا نهاية عام ٢٠١٩. ويرغب منتخب مصر في الاستعانة بالمحترف المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المشاركة في نهائيات أولمبياد طوكيو. وفي السطور التالية نستعرض أخر التطورات الجديدة في ملف انضمام محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي، للمشاركة في الأولمبياد، وموقف نادي ليفربول الإنجليزي؟  

القرار الجديد من ليفربول

أكد نادي ليفربول الإنجليزي في خطابه المرسل اليوم الخميس إلى اتحاد كر ة القدم المصري، أن قرار مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في نهائيات أولمبياد طوكيو، محل دارسة حتى الآن.

اتحاد الكرة

كانت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري حاليًا برئاسة أحمد مجاهد، قد خاطبت نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل الموافقة على مشاركة محمد صلاح مع منتخب الفراعنة في الأولمبياد.  

مجموعة منتخب مصر

وقع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، في مجموعة نارية تضم كلًّا من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وإستراليا، استعدادًا لخوض منافيات أولمبياد طوكيو.  

موقف الجماهير المصرية

وقال أحد المشجعين: "مينفعش نستهين ونسخر من منتخبنا لازم الدعم ولو بكلمة، بإذن الله أداء مشرف سنراه من منتخبنا بقيادة محمد صلاح نجم الدوري الإنجليزي". وواصل مشجعي منتخب مصر تصريحاتهم: "احنا نتغلب من اسبانيا ونتعادل مع الارجنتين وأستراليا مضمونه كدا كدا هنغلبهم وهو ده التمثيل المشرف". وسخر مشجع اخر من المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه المصري شوقي غريب: "ألعب بـ 9 قدام الجون و2 جون مع بعض، الله يرحمه كان طيب". واختتم مشجع: "أحنا هنلعب بخطه حط لصلاح بتاعت كوبر وبكده نضمن صفر نقاط، كل الي علينا ندعي زي ما كنا بندعي في كأس العالم 2018 بس علي الله حكايتك" تأجيل اجتماع اتحاد الكرة مع ناديي الأهلي والزمالك