اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

الحالة الصحية للفنانة
الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

يهتم معجبي الفنانة فيفي عبده بمتابعة الحالة الصحية لها، خاصة بعد دخولها المستشفى والذي أدى لغيابها عن الشاشة التلفزيونية في رمضان 2021، وازدادت التساؤلات حول الاطمئنان على صحتها، لأنها فنانة ذات شعبية كبير في مصر، ويعرض لكم موقع« الوكالة نيوز » اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده.

اخر اخبار الحالة الصحية لفيفي عبده

في الآونة الأخيرة خضعت الفنانة فيفي عبده إلى عملية جراحية، وخرجت من المستشفى مساء أمس السبت، وأنها الان تخضع إلى الرعاية الطبية من منزلها، وهي في حالة مستقرة حتى الآن، وأنه في القريب العاجل سوف تنتهى من فترة النقاهة، وكان السبب في خضوع الفنانة فيفي عبده لعملية جراحية بسبب أخذها «حقنة» خاطئة مما تسبب ذلك في وعكة صحية كبيرة دخلت أثرها إلى المستشفى.

وفى ذلك الإطار،  أعلنت فيفي عبده عن ما حدث خلال صفحتها على موقع انستجرام، وقامت  بكتابة : «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي إداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي في الشهر الكريم، كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني ربنا يسامحهم وكل سنة وأنتم طيبين».

وفى جانب اخر، قامت ابنتها عزة مجاهد،  بالكشف عن أول صورة لوالدتها الفنانة فيفي عبده من وهى في غرفة العمليات،  وقامت بجعل الجمهور يطمئن عليها، وذلك من خلال  بوست عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام  قائلة: «الحمدلله أمي لسه خارجة من العمليات حالا، اللهم تمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما، من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامة يارب».

وقامت الفنانة فيفي عبده بالاحتفال بيوم ميلادها في منزلها وسط اولادها وأقاربها في منزلها، و قامت بالإعلان عن ذلك خلال صفحتها الخاصة بالانستجرام.

الحالة الصحية لفيفي عبده

منذ فتره قصيرة قامت الفنانة فيفى عبده بالإعلان عن تلقيها الجرعة الثانية من فيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الخاص بموقع إنستجرام قائلة: « الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعاً لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكو من نفسكم و اللي حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع و تحيا مصر».

وفى ذلك الاطار، قامت الفنانة  فيفي عبده بتكذيب  شائعة إصابتها بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي، معبرة عن امتنانها لكل من اطمأن على صحتها بعد نشر الشائعة.

البيت الابيض يحمل موسكو مسؤولية الحالة الصحية للمعارض نافالني