اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليفربول يفسد فرحة محمد صلاح بالإنجاز التاريخي.. ونجم منتخب مصر يعلن الرحيل

  على ما يبدو أن أيام المحترف المصري محمد صلاح، مع فريق ليفربول الإنجليزي باتت معدودة، في ظل تراجع نتائج الريدز في المسابقة المحلية التي يحمل لقبها عن الموسم الماضي.   وتوج محمد صلاح مع فريق ليفربول بالعديد من البطولات الكبرى، مثل دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوربي، والدوري الإنجليزي، وحقق لقب هداف الدوري في أكثرمن مناسبة، ولكن تراجع النتائج الموسم الجاري جعل لاعب منتخب مصر يفكر في الرحيل.   ويتنافس كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، على خدمات المحترف المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما بات رحيله عن الريدز شبه مؤكد.   وفي السطور التالية نستعرض إنجاز محمد صلاح مع ليفربول، وكيف أفسدت فرحة الريدز، رغم تسجيل محمد صلاح هدف الفريق اليوم أمام نيوكاسل؟..  

البداية

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 1-1، أمام ضيفه نيوكاسل، أمس السبت، على ملعب آنفيلد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 33 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

إنجاز محمد صلاح

رفع محمد صلاح رصيده إلى 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الجاري، وبفارق هدف وحيد عن هاري كين لاعب فريق توتنهام هوتسبير، متصدر جدول ترتيب الهدافين. وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال 3 مواسم.   وبحسب الإحصائية التي نشرتها شبكة شبكة "سكاي سبورتس"، فقد سجل محمد صلاح، مع ليفربول، 32 هدفًا خلال 36 مباراة في موسم 2017-18، وفي موسم 2018-19 سجل 22 هدفًا في 38 مباراة.   وفي الموسم الجاري، تمكن الفرعون المصري، من تسجيل 20 هدفًا في 32 مباراة، ولا يزال أمامه فرصة لزيادة عدد الأهداف، خلال المباريات المتبقية. قلق في اتحاد الكرة ومنتخب مصر بسبب محمد صلاح.. وقرار جديد من ليفربول.. ماذا حدث؟