الكورة أجوان

فطار النجوم.. أكل بدوي على مائدة مجدي عبدالغني.. صور

قال مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن ذكرياته مع المباريات التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم لا تُنسى، فضلًا عن الدورات الرمضانية التي بدأ فيها اكتشاف نفسه وموهبته بحي العجوزة الذي كان يسكنه.

وأضاف البلدوزر، خلال برنامج «فطار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية نانسي القاضي على قناة «صدى البلد 2»، أنه من ضمن المباريات التي لا ينساها خلال شهر رمضان الكريم، كان الأهلي يلعب فيها ببطولة أفريقيا خارج مصر، وفاز فيها المارد الأحمر، بأربعة أهداف نظيفة، وسجل هو وقتها هدفًا من الأربعة وهو صائمًا رفقة ٣ لاعبية آخرين فقط من الفريق كانوا يلعبون وهم صائمين، وهم أصحاب الثلاثة أهداف الأخرى أيضًا بالمباراة.

وشهد فطار النجوم اليوم، عزومة أكل بدوي، حيث أكد البلدوزر عشقه للأجواء الرمضانية بالتحديد التي عاشها عندما كان طفلًا بمنطقة روض الفرج الذي نشأ وترعرع فيها، قبل أن ينتقل مع أسرته ليسكن بحي العجوزة.

وتدور فكرة البرنامج، حول حياة اللاعب وسط أسرته خاصة في الأجواء الرمضانية، ووقت الإفطار في وجود التجمع العائلي.

وأعربت نانسي عن سعادتها بانطلاق برنامجها الجديد من خلال شاشة صدى البلد التي تعمل بها كمراسلة منذ عام 2014.

ووجهت نانسي الشكر لمسؤولي القناة بداية من النائب محمد ابو العينين وكيل مجلس النواب ومالك القناة، وعماد ربيع رئيس القناة، ومعتز البطاوي المشرف العام على البرامج الرياضة بالقناة، على الدعم والمساندة لنجاح البرنامج من أول أيام عرضه.

الحلقة السابعة من فطار النجوم .. فراخ ومكرونة على مائدة فطار باولو

زر الذهاب إلى الأعلى