اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يطلب التعاقد رسميًا مع نجم الزمالك.. واللاعب يرد: انا زي صالح سليم

النادي الأهلي
النادي الأهلي

فجر حازم إمام، نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضاته مع النادي الأهلي، خلال فترة تواجده في الملاعب قبل أن يعلق حذاءه ويعلن اعتزاله كرة القدم، خاصة أن المارد الأحمر كان يسعى للتعاقد مع اللاعبين المميزين.

ويحاول النادي الأهلي دائمًا التعاقد مع اللاعبين المميزين، من أجل تدعيم خطوط المارد الأحمر، بأثر من لاعب أساسي وبديل، خاصة أنه ينافس دائمًا على العديد من البطولات المحلية والقارية، التي تؤهله للمشاركة في المنافسات العالمية.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي، مع حازم إمام، نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ومنتخب مصر السابق، وكيف كان رد اللاعب على العرض؟..

البداية

فتح النادي الأهلي خط المفاوضات مع حازم إمام عضو مجلس النواب المصري الحالي، في أكثر من مناسبة للحصول على خدمات لاعب الزمالك، خاصة أنه كان أحد أبرز لاعبي الدوري المصري الممتاز، وهو ما تسبب في احترافه بالدوريات الأوروبية.

موقف حازم إمام

رفض حازم إمام كافة عروض النادي الأهلي، وأكد على المسؤولين خلال المفاوضات أنه لن يغادر القلعة البيضاء تحت أي ظرف من الظروف، رافضًا العروض المالية المغرية من القلعة الحمراء للظفر بخدماته، مشددًا على أن علاقته بأبناء ميت عقبة أكبر من أي مغريات مالية.

صالح سليم

قال حازم إمام: "الأهلي نادي كبير، وأي لاعب يلعب للأحمر يصبح نجم، ولكن حازم إمام صعب يلعب في القلعة الحمراء انا الزمالك، مثل صالح سليم هل كان من الممكن أن يلعب للزمالك؟! بالتأكيد لا".

22 لاعبًا في قائمة فريق البنك الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك