أهل الفن

حقيقة خروج مسلسل دنيا سمير غانم عن السباق الرمضاني 2021

يتسأل الكثير عن موعد عرض مسلسل عالم موازي، والذي من المفترض أن يعرض في منتصف شهر رمضان لكون يتكون من 15 حلقة فقط، وتداولت أنباء عن خروج الفنانة دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني 2021، ويقدم لكم موقع ” الوكالة نيوز ” في التقرير التالي، حقيقة هذا الخبر، وماذا حدث لدنيا سمير غانم لخروجها من السياق الرمضاني 2021.

خروج دنيا سمير غانم عن السياق الرمضاني 2021

تم إصابة النجمة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا، ولذلك توقف تصوير مسلسل ” عالم موازي” للفنانة دنيا سمير غانم الذي يتكون من 15 حلقة، وكان مقرر عرضه يوم 16 رمضان، فخرج عن السياق الرمضاني.

أكدت الشركة المنتجة أن دنيا سمير غانم قد انتهت من تصوير 7 حلقات فقط، وذلك قبل التأكد من اصابتها بفيروس كورونا من مسلسلها” عالم موازي “الذي كان سيتم عرضه يوم 16 رمضان 2021، وهو من انتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، واوتاكا، واسلام ابراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من النجوم.

ومن المقرر أن يتم استكمال تصوير أحداث المسلسل، بعد انتهاء شهر رمضان، لحين تعافي دنيا سمير غانم من المرض.

وأصيبت أيضاً والدة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا ومخرج العمل هشام جمال اصيب بفيروس كورونا، ولم تتمكن الشركة من اسناد المهمة للمخرج المساعد بعد ان تأكدت من ايجابية عينة الفيروس.

قالت مصادر من داخل موقع تصوير مسلسل “عالم موازي” ظهرت نتيجة فحص فيروس كورونا ايجابية للنجمة دنيا سمير غانم، ووالدتها دلال عبدالعزيز، والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال ذكي، 6 اشخاص من فريق العمل من ضمنهم المخرج المساعد ومهندس الديكور، وتم حجزهم في العزل المنزلي، وتم فحص باقي النجوم وفريق العمل وتأكدوا من عدم اصابتهم بالفيروس.

حقيقة خروج مسلسل «عالم موازي» لدنيا سمير غانم من السباق الرمضاني

هاجر شريف

زر الذهاب إلى الأعلى