الكورة أجوانالرئيسية

الصراع يشتعل.. الأهلي يرد على قرار الزمالك.. واتحاد الكرة في ورطة كبرى

اشتدت وتيرة الصراع بين النادي الأهلي ومنافسه الأزلي الزمالك، بسبب المواجهات المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في المنافسات المحلية، حيث يسعى كل طرف لتحقيق مصالحه وتوفير المناخ الطبيعي للاعبيه.

وفاز موسيماني، مع النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020، للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد نهائي القرن أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز بكأس مصر، والفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وينافس النادي الأهلي حاليًا مع موسيماني، على لقب دور الأبطال، حيث تأهل الأحمر إلى الدور ربع النهائي، بينما يصارع الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما ضمن الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، ويستعد الأبيض والأحمر لخوض مباراة القمة 122.

وفي السطور التالية نستعرض أخر التطورات، بين الأهلي فيما يتعلق بمباراة القمة 122، في الدور الثاني من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

رفض الزمالك

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، التزامها بجدول مباريات الدوري الممتاز التي تم الإعلان عنها دون تعديل، ورفضها إجراء أي تعديل أو تغيير للمباريات أو تفكير في تأجيل مباراة القمة المحدد لها ١٠ مايو المقبل.

خطاب الأهلي

طالب النادي الأهلي، بشكل رسمي اتحاد الكرة، من أجل ترحيل مواعيد بعض مباريات الدورى، وتضمن الخطاب أنه ليس من المنطقى أن يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام فى ظل ارتباطاته الأفريقية المقبلة.

مواجهات الأهلي

من المقرر أن يلاقي النادي الأهلي نظيره المصري يوم 27 أبريل، ثم الجونة 30 أبريل، ثم المحلة 3 مايو، ثم الاتحاد السكندرى 6 مايو، ثم الزمالك 10 مايو، ثم يخوض بعدها مباراة الذهاب في ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

طلب الأهلي

شدد النادي الأهلي عى صعوبة، خوض فريق الكرة 10 مباريات فى غضون 30 يومًا، مطالبا بترحيل هذه المباريات، خاصة أن المارد الأحمر، ينافس على أكثر من بطولة محلية وقارية.

بعد إصابته بالتمزق.. نجم الأهلى يبدأ برنامجه التأهيلي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى