الكورة أجوان

الأعلى داخلا في العالم.. ليونيل ميسي يتفوق على كريستيانو ويتصدر القائمة

سلطت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة الضوء حول تصدر كل من؛ الغريمان التقليدان الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسى أيقونة النادي الكتالوني ميسي قائمة أفضل عشر يمتلكون رواتب حيث تفوق أيقونة البرسا، على منافسه مهاجم السيدة العجوز فريق الدون ، واحتل المركز الأول.

وبحسب الصحيفة الكتالونية فإن التقييم هذا قد أخذ فى الاعتبار إجمالي أرباح اللاعبين، وليس فقط الأجور التى يتقاضونها من أنديتهم، حيث قدرت أرباح ليونيل بـ 125 مليون يورو، فيما يتأخر كريستيانو بقليل بـ 118 مليون يورو.

المحتكران لي لقب وجوائز الكرة الذهبية، هما النحمان الوحيدان فى القائمة المكونة من 9 أرقام، حيث يكمل نيمار منصة التتويج بـ 98 مليونا.

وبحسب التقرير الواد من الصحيفة الكتالونية فإن الويلزي جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير يحتل المركز الرابع الذى يربح 37 مليونًا سنويًا، يليه أسطورة برشلونة أندريس إنييستا (34 مليونًا) الذي لا يزال نشطًا فى اليابان.

و يقبع بعدهم مباشرة نجم ريال مدريد إيدن هازارد، حتى يكتمل التسلسل بكل من؛ ورحيم سترلينج، وكيليان مبابي ​​فى المركز السادس برصيد 32 مليونًا سنويًا.

والجدير بالذكر أن أسطورة وايقونة النادي البافاري روبرت ليفاندوفسكي يأتي في المركز التاسع بـ30 مليونًا، فيما يتقاسم أنطوان جريزمان وكيفن دي بروين المركز العاشر بـ 28 مليونًا، لكن النجم البلجيكي من المتوقع أن يرتفع في الترتيب بعد تجديد عقده الأخير مع مانشستر سيتي.

موقف انضمام ميسي من أولمبياد طوكيو

تحدث فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الارجنتين الأولمبي عن استدعاء ليونيل ميسي وأجويورو لتمثيل المنتخب في أولمبياد طوكيو القادمة.

وقال باتيستا في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “لم يحدث اي تواصل مع ليونيل ميسي حتى الآن”.

وتابع “ميسي تنتظره بطولة كوبا امريكا، سيكون أمر مشاركته في كوبا أمريكا والأولمبياد مرهق جدًا له بالتأكيد، حتى الآن لم نقرر ضمه”.

وأضاف “نفس الأمر ينطبق على سيرجيو أجويرو، هو متاح للعب مع المنتخب الأول، هناك منافسة قوية بين اللاعبين في كل مركز، والمنتخب الأول لديه بطولة كوبا أمريكا”.

واختتم باتيستا تصريحاته “الأولوية بالتأكيد للمنتخب الأول، سيتم التنسيق قريبًا مع الجهاز الفني للمنتخب الأول قبل اختيار القائمة النهائية”.

مدرب المنتخب الأرجنتيني الأوليمبي يكشف موقف ضم ليونيل ميسي وأجويورو

زر الذهاب إلى الأعلى