أهل الفنترند و سيو

ريم البارودي تتصدر تريند جوجل بعد حديثها عن خيانة أحمد سعد

تصدرت الفنانة ريم البارودي تريند موقع البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج العرافة الذي يتم إذاعته على فضائية المحور وتقديم الإعلامية بسمة وهبة.
وقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات من الحلقة التي تم عرضها للفنانة ريم البارردي في برنامج «العرافة»، بعد حديثها عن خيانة طليقها الفنان أحمد سعد.

تصريحات ريم البارودي عن أحمد سعد

أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها لن تنكر جمال صوت الفنان أحمد سعد، برغم الخلافات الدائرة بينهم بعد انفصالهم، وزواجه من الفنانة سمية الخشاب، مشيرةً إلى أنها تعاطفت مع سمية الخشاب على الرغم من الخلافات السابقة بينهم، إلا أن التعاطف جاء بسبب تعرضها للظلم.

ريم البارودي تتصدر تريند جوجل بعد حديثها عن خيانة أحمد سعد
وتابعت ريم البارودي خلال استضافتها في برنامج «العرافة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة، أنه عرض عليها الظهور في برنامج شيخ الحارة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، إلا أنه رفضت لأنها قليلة الظهور إعلاميًا، لافتةً إلى أنها تفضل الظهور مع الإعلامية بسمة وهبة وذلك بسبب احترام «بسمة وهبة» لجمهورها وعدم إهانتهم على حسب قولها.
وعن خيانة أحمد سعد لـ ريم البارودي، أشارت إلى أنها من أكثر الفترات الصعبة التي مرت عليها، مؤكدةً أن خيانته لها كانت صدمة كبيرة عليها، قائلة: «خان العيش والملح».
وتابعت أنها تمنت له التوفيق بعد إعلان خطوبته خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن الإعلامية ريهام سعيد قامت بالمباركة له لمضايقتها، مضيفةً إلى أنها تجمعها بريهام سعيد علاقة بين الجذب والشد وذلك بعد رفع دعوى قضائية ضدها من قبل ريهام سعيد.

تصريحات ريم البارودي عن مسلسل «كله بالحب»

صرحت الفنانة ريم البارودي أنها تشارك حاليًا في مسلسل «كله بالحب» والذي تم عرضه خلال موسم رمضان الحالي بطورلة الفنانة زينة، مشيرةً إلى أنها تحمست لتجسيد شخصية «كاريمان» في مسلسل كله بالحب، كما أعربت عن سعادتها للمشاركة في المسلسل بجانب الفنة زينة.
وأضافت ريم البارودي أن المسلسل يدور في إطار كوميدي وأنها فضلت هذا النوع من الأعمال بعد أن قضت فترة طويلة في الأعمال الدرامية، وكذلك لمشاركتها مع الفنانة صابرين في العمل.
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي بعد تصريحاتها في «العرافة»:
هاجمت الفنانة ريهام سعيد، ريم البارودي بعد تصريحاتها التي قالتها في برنامج «العرافة» التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بشأن الخلافات الدائرة بينها وبين ريهام سعيد.
«المهم التريند»، هكذا علقت ريهام سعيد على استضافة الإعلامية بسمة وهبة لريم البارودي وتصريحاتها بشأن خلافتهم، حيث نشرت ريهام سعيد صورة لها برفقة بسمة وهبة، وعلقت على الصورة، قائلة: «في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلة سمعتك ويصمموا انهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك… عيش وملح طظ… دخول بيوت بعض طظ. جدعنة والصورة دي تشهد طظ المهم الترند».
وتابعت ريهام سعيد في رسالة لها عبر موقع الصور والفيديوهات الخاص بها: «الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين… في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل… بجد عيب».

ريم البارودي تتصدر تريند جوجل بعد حديثها عن خيانة أحمد سعد

علاقة ريم البارودي بأحمد سعد 

كشفت الفنانة ريم البارودي في وقت سابق، عن علاقتها بالفنان أحمد سعد، وذلك في إحدى الحلقات مع برنامج «شيخ الحارة» والتي كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، مؤكدة أن الأنفصال بينها وبين أحمد سعد جاء بعد فترة طويلة من الحب والصداقة بينهم.
وأكدت ريم البارودي خلال لقاءها مع بسمة وهبة، أن الفنان أحمد سعد كان يقوم بضربها بسبب أنها لم تكن تسكت عن الإهانة في حقها، مشيرةً إلى أنه كان يقوم بإهانتها أمام الناس وفي المحال العامة، وكذلك كان يقوم بضربها في الشارع.
وأضافت ريم البارودي أن الفنان أحمد سعد قد طلقها بعد زواجهما لمدة شهر واحد فقط، وقد تفاجأت بأنه دخل في قصة حب مع الفنانة سمية الخشاب وقام بالزواج منها بعد فترة قصية جدا من الأنفصال عن ريم البارودي.

دور ريم البارودي بمسلسل «كله بالحب»

علقت الفنانة ريم البارودي على دورها بمسلسل «كله بالحب» والذي تشاركه مع الفنانة زينة والفنانة صابرين، مؤكدةً أن تصرف الفنان أحمد السعدني بعد انسحابه من المسلسل غير لائق وقد أساء لها ولبعض المشاركين في المسلسل.

ريم البارودي لـ”العرافة”: عاشية في حياتي بـ”أكتر من وش” ومحتاجة دكتور نفساني

محمد كامل

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى