الرئيسيةالكورة أجوان

التفاصيل كاملة.. رئيس الوزاء يضغط على الخطيب لحل أزمة موسيماني.. واقتراح بديل يظهر في الصورة

 

على ما يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باتت أيامه معدودة مع المارد الأحمر، خلال الفترة الحالية، بسبب حالة الضغط الكبيرة التي يتعرض لها من جانب الجهات الرسمية في بلاده.

وتضغط الجهات الرسمية في جنوب إفريقيا، على بيتسو موسيماني، من أجل الموافقة على تدريب المنتخب الأول لكرة القدم بجنوب إفريقيا، خلال الفترة المقبلة، والرحيل عن النادي الأهلي المصري، رغم ما حققه من إنجازات.

وفاز موسيماني، مع النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020، للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد نهائي القرن أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز بكأس مصر، والفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

نظام بطولة كأس العرب 2021 ومصر فى التصنيف الثاني بجانب السعودية والإمارات

وينافس النادي الأهلي حاليًا مع موسيماني، على لقب دور الأبطال، حيث تأهل الأحمر إلى الدور ربع النهائي، بينما يصارع الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

وفي السطور التالية نستعرض أخر التطورات، في ملف اقتراب موسيماني من تدريب منتخب جنوب إفريقيا.

رئيس الوزراء

أجرى رئيس وزراء جنوب إفريقيا اتصالا، بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لتولي بيتسو موسيماني منتخب جنوب إفريقيا وكمان رئيس جنوب إفريقيا بنسفه هيتدخل لأنهم شايفين ان موسيماني هو انسب واحد.

المهلة

من 6 أيام حصلت مكالمة ما بين بيتسو موسيماني وسكرتير اتحاد الكورة في جنوب إفريقيا ورد عليها لأنه متعاقد مع الأهلي ويوم الثلاثاء هيكون القرار الأخير في قرار رحيله أو البقاء مع القلعة الحمراء.

اقتراحات

ومن ضمن الإقتراحات المقدمه انه يتولي جنوب إفريقيا والأهلي في وقت واحد، وهو ما حدث مع العديد من المدربين من قبل، مثل لويس فانخال، ولكن يبقي القرار النهائي بالنسبة للنادي الأهلي باعتباره الجهة المتعاقد معها موسيماني.

زر الذهاب إلى الأعلى