الكورة أجوان

حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣٦ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ١٦ جولة.

كارتيرون يختار هذا الحارس

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفارس الأبيض قد استقر على تواجد محمد أبو جبل فى حراسة عرين الفريق الأبيض، خلال مواجهة البنك الأهلى، المقرر لها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري.

وكان المدرب الفرنسي قد اعتمد على محمد أبو جبل فى حراسة عرين الفارس الأبيض ، خلال مواجهة الإنتاج الحربى الأخيرة، حيث طبق المدير الفنى سياسة التدوير فى مركز حراسة المرمى عقب مباراة القمة أمام الأهلى، والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، وجلس محمود عبد الرحيم جنش على مقاعد البدلاء وتولى أبو جبل حراسة مرمى الفريق فى مواجهة الإنتاج التى فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد.

وبحسب المصدر فان المدرب الفرنسي يرغب في استمرار أبو جبل فى حراسة عرين الزمالك فى مواجهة البنك الأهلى، حتى يستعيد اللاعب ثقته بنفسه، ويكتسب حساسية المباريات.

والجدير بالذكر أن أبناء ميت عقبة سيدخلون لقاء اليوم ومتربعين على صدارة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 لقاء أمام كلا من المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة والمقاصة والاتحاد السكندري والإسماعيلي وسيراميكا والإنتاج الحربي، والتعادل في 3 مباريات أمام كلا من بيراميدز وأسوان ووادي دجلة، وخسارة مباراتين أمام غزل المحلة والأهلي وإحراز 26 هدفا واستقبال 8 أهداف.

في المقابل يحتل فريق البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز المركز السادس عشر بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في 8 مباريات وخسارة 7 مباريات، بعدما خاص الفريق 17 مباراة حتى الآن، وأحرز لاعبيه 14 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

اقرأ أيضا.. الصراع يشتعل.. الأهلي يرد على قرار الزمالك.. واتحاد الكرة في ورطة كبرى

زر الذهاب إلى الأعلى