احنا الطلبة

نظام البابل شيت في امتحانات نهاية العام الدراسي 2021

بدأت امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي اليوم الموافق 26 إبريل 2021 وستستمر حتى 28 من الشهر نفسه وتعد تلك الامتحانات هي امتحانات نهاية العام بالنسبة لطلاب الصفين لاتخاذ الوزارة قرار جديد بانهاء العام الدراسي بعد امتحانات شهر إبريل.

وفيما يلي سنقدم لكم من خلال الوكالة نيوز نظام لجنة امتحان البابل الشيت بشكل تفصيلي:
1-سيتم توزيع ورقتين على الطالب هي
” نموذج الأسئلة، وورقة إجابة (بابل شيت)”
2- يكتب الطالب اسمه ورقم التسجيل عليهما بالقلم الجاف وتسلم هذه الأوراق جميعها في نهاية اللجنة كما استلمتها من المراقب
3- يُوزع 4 نماذج للأسئلة على الطلاب والأسئلة واحدة ولكن ترتيبها مختلف منعا للغش.
4-يُطالب كل طالب بالتأكد من مُطابقة رقم نموذج الأسئلة لرقم نموذج إجابة “البابل شيت” وفي حالة الخطأ يتحمل الطالب وحده الخطأ.

ويجب على طالب أثناء الامتحان الانتباه لحساب الوقت المتاح لكل سؤال وعدم تخطيه، وتجنب استعمال القلم الجاف نهائيًا في الإجابة، وعند الخطأ في الإجابة يمسح الإجابة الخاطئة بشكل لا يجعلها تترك أثر حيث عند تظليل خيارين بالسؤال الواحد يتم إلغاء هذا السؤال ولن يحسب.

وجدير بالذكر أن الجدول التفصيلي لامتحانات الصفين كالتالي:
الصف الأول الثانوي فسيتم عقد اختبار مادة اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا واللغة الأجنبية الثانية في ورقة امتحانية واحدة مجمعة يوم 26 إبريل، ومادة اللغة الأجنبية الأولى والفلسفة والمنطق والرياضيات في ورقة امتحانية واحدة مجمعة يوم 27 إبريل، ومادة الكيمياء والفيزياء والأحياء في ورقة امتحانية واحدة مجمعة يوم 28 إبريل.

ولامتحانات الصف الثاني الثانوي للشعبة الأدبية اختبار اللغة العربية والتاريخ والرياضيات 1 في ورقة مجمعة 26 إبريل واختبار لغة أجنبية أولى وعلم نفس وفلسفة في ورقة مجمعة 27 إبريل واللغة الأجنبية الثانية والجغرافيا في ورقة مجمعة 28 إبريل. أما الشعبة العلمية اختبار اللغة العربية والرياضيات 1 والرياضيات 2 في ورقة مجمعة 26 إبريل واختبار لغة أجنبية أولى وكيمياء وأحياء في ورقة مجمعة 27 إبريل واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء في ورقة مجمعة 28 إبريل.

اقرأ أيضا.. نماذج امتحانات شهر أبريل للصف الثاني الثانوي 2021 بنظام البابل شيت في مادة الرياضيات

زر الذهاب إلى الأعلى