الآن

تجدد المواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى الخليل ( فيديو)

 

تجددت مساء اليوم الاثنين المواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي فى الخليل لليوم الثاني على التوالي .
وقبلها بساعات اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين واعتدت بالضرب على آخر خلال مواجهات قرب المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.
وحسب وكالة الانباء الفلسطينية “وفا ” ، قالت مصادر أمنية : إن مواجهات اندلعت على مدخل بيت لحم الشمالي مع قوات الاحتلال التي أطلقت خلالها قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، اعتقلت خلالها شابين بعد ملاحقتهما، دون أن تعرف هويتهما، كما اعتدت بالضرب على مواطن (47 عاما) حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل فلسطينيين فى بيت لحم

وكانت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا ” أفادت فى وقت سابق بتجدد المواجهات بين عدد من الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي فى حي بيت حنينا وقرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.
كما عمدت قوات الاحتلال على قمع مسيرة سلمية انطلقت في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، رفضا لاجراءات الاحتلال بحق المدينة المقدسة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الأحد فلسطينيا من البلدة القديمة .
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا ” عن شهود عيان قولهم : إن ” قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نضال عصفور من البلدة القديمة في المدينة بعد الاعتداء عليه.
وكانت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا ”أعلنت أمس السبت اندلاع مواجهات عنيفة بين عدد من الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة الطور بالقدس المحتلة ردا على اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه بحق المقدسيين وممتلكاتهم.

ونقلت وفا عن مصادر من البلدة قولها: إن مواجهات عنيفة تدور الآن في نقطتي من البلدة، قرب مفرق الطور، ووسط البلدة، تخللها إطلاق الاحتلال قنابل الصوت الحارقة والغازية والرصاص المطاطي صوب الشبان.
وفى نابلس اصيب العشرات من الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال قرب قرية دير شرف.
وقال شهود عيان لوفا: إن مواجهات اندلعت بالقرب من دوار دير شرف، أصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء الغاز المسيل للدموع.
واضاف الشهود: أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل معاوية عنتري (15 عاما) خلال تواجده في محله التجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى