اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مسلسل ضل راجل الحلقة 15.. ياسر جلال يصل إلى ورقة الزواج العرفي لشهد

ينتظر متابعو مسلسل ضل راجل معرفة أحداث الحلقة 15 بفارغ الصبر، وذلك لمعرفة تفاصيل الجديدة فى هذا العمل الدرامي، ولذلك زادت معدلات البحث على محرك جوجل، ويعرض لكم موقع« الوكالة نيوز» فى الفقرات التالية، احداث الحلقة 15 من مسلسل ضل راجل بالتفصيل.

مسلسل ضل راجل الحلقة 15

بعد ذهاب «خميس» إلى «جلال»، وقام باخباره أنه يملك ما يريده جلال، فسأله جلال مالذى لديه، قل له خميس أنه يملك ورقة الزواج العرفى الخاصة بشهد و«سليم»، سأله جلال متفاجاءً من اين استطاع أن يحصل عليها، واخبره أنهم كانوا سهرانين معه وخرجوا بشهد، وبعد ان خرجوا «بشهد» وجد الورقة في المكان الذي كانوا يجلسون فيه. وفى ذلك الاطار، يقول له جلال وما هي مصلحته في هذا الموضوع، فيرد عليه خميس أنه يريد أن يساوم سليم بنسخة من ورقة الزواج، وأنه سيعطيه الورقة الأصلية، وبذلك يفعل جلال بها الذي يريده، وذلك لأنه يكره هذه الشباب وانه يريد الإنتقام منهم، ووافقه جلال وسأله متى يذهب اليه من أجل أن يأخذ الورقة، فأجابه خميس ان يكلمه في اليوم التالي وانه سيعطيه العنوان، في جانب اخر، مع والد« غادة»، وذلك بعد أن تأكد أن إبنته متشاركه مع سليم في قضية شهد، فيقول لسليم أنه لا يرغب بأن يقوم بأى فعل دون تفكير أو الرجوع إليه، وأن يترك له كل شيئ، وأنه سيقوم بالتصرف فيه بطريقته، فتسأله غادة كيف له أن يتصرف بذلك الموضوع الخاص بشهد، فأجابها عليها أنه سيقوم بالتخلص من جلال، وسأله سليم ما الذي سيفعله به هل سيقوم بقتله، ولكن والد غادة يرد عليهم أنه ليس لهم اى دخل بالموضوع.

أحداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل ضل راجل حول اب يبحث عن عصابة قامت بالاعتداء على ابنته «شهد»، و العصابة يقومون باخفاء الحقائق، وتقوم الطبية ملك بمساعدة جلال للخروج من أزمته فى المسلسل .

أبطال مسلسل ضل راجل رمضان 2021

مسلسل ضل راجل يكون من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقى، نور، محمود عبد المغني، محمد عادل، أيهاب فهمى، اخراج احمد صالح، مخرج منفذ إيمان شعيب .

موعد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021

يعرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021، الساعة 12:10 صباحا، والإعادة الأولى 7 صباحا والإعادة الثانية 4:30 مساءً على شاشة الحياة.

تردد القناة الناقلة لمسلسل ضل راجل رمضان 2021

ويعرض مسلسل ضل راجل على فضائية الحياة، ويمكن ضبط التردد القناة التالي: القمر الصناعي : النايل سات التردد : 12207 معدل الترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4. اقرأ أيضا.. ياسر جلال يتعرض للصعاب في مسلسل ضل راجل