اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ريال مدريد ضد تشيلسي.. مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة

ريال مدريد ضد تشيلسي..
ريال مدريد ضد تشيلسي.. مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة

يحتضن اليوم الثلاثاء بداخله عددا من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم، ولعل أبرزها مواجهة ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد vs تشيلسي – الساعة التاسعة مساءً - قناة beIN Sports 1 HD Premium. المصري البورسعيدي vs الأهلي – الساعة التاسعة والنصف مساءً - قناة on time sport.

حميد أحداد يقود الزمالك للتقدم بثلاث أهداف على البنك الأهلي

دوري أبطال آسيا

الشرطة العراقي vs الدحيل القطري - الساعة الثامنة إلا ربع مساء. شباب الأهلي دبي الاماراتي vs استقلال دوشنبه الطاجيكي– الساعة التاسعة مساء. أجمك الأوزبكي vs الهلال السعودي – الساعة التاسعة مساء. الأهلي السعودي vs استقلال طهران الإيراني – الساعة العاشرة والربع مساء. ومن جهة أخرى فإن مواجهة دوري الأبطال اليوم والتي ستجمع بين ريال مدريد وتشيلسي، فإن الملكي يعاني من غيابات عديدة، على رأسها سيرجيو راموس، وفالفيردى لإصابة الأول بفيروس كورونا ومخالطة الثانى لأحد المصابين، كما يغيب ميندى وفاسكيز للإصابة. فيما عاد توني كروس لتدريبات الفريق ومن المتوقع أن يقود خط وسط الفريق الملكي في المباراة. وغاب توني كروس عن آخر 3 مباريات خاضها ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، وتدرب منفرداً في صالة الألعاب الرياضية، وذلك رغم عدم وجود إصابة واضحة، وإنما كان يعاني من إجهاد عضلي عاد بعده للانتظام في تدريبات الملكي.

ريال مدريد ضد تشيلسي

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في المؤتمر الصحفى أمس، "مباراة تشيلسي هى الأصعب لأنها المباراة المقبلة، ولكن لدينا بالطبع مباريات مهمة غيرها، نحن جاهزون ونريد تقديم مباراة جيدة، وأهم شيء هو أن ننافس بشكلٍ جيد". وأضاف زيدان، "الأمر سيكون صعبًا لأنه نصف نهائي، تشيلسي فريق كامل، حيث إنه يدافع ويهاجم بشكلٍ جيد، علينا التركيز بشكلٍ كبير، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في الهجوم لإلحاق الضرر بـ تشيلسي". موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري في الدوري