أهل الفنتوك شو

أحمد شاكر:هدفي كره الجمهور لشخصية الخائن عويس

قال الفنان أحمد شاكر الذي جسد شخصية محمد عويس الذي سرب خط سير الشهيد محمد مبروك انه يريد ان يكره الجمهور شخصية محمد عويس،حتي يتم كره الخيانه نفسها.

واكد ان هذا الدور استنزف منه جزء كبير من الجهد حتى يتقن تأدية هذه الشخصية الخائنة، لأن الجمهور يريد أن يرى في الممثل تجسيده الصحيح للشخصية،وانه قادر على فعل أي شيء للحصول على مايريده.

مسلسل الإختيار 2 .. أحمد مكي تريند تويتر بعد مشهد اعترافه بحبة لعليا

وشدد على أن شخصية الخائن محمد عويس تتصف بانه إنسان ضعيف وضائع، وأن هذه الشخصية يتغلب عليها صفة الغيرة لأنه يرى نفسه ضعيف، ويرى انه يجب على الفنان المجسد لهذه الشخصية ان يجسدها بصدق ويرى الناس الكره في عينه.

وأكد أن فريق العمل الفني محظوظ أنه تعامل مع بعضهم البعض، وقامو ببذل جهد كبير لتوصيل ما حدث في هذه الفترة بمصداقية، مؤكدا على حرص السيناريست (هاني سرحان) بكتابة كافة التفاصيل المهمة لتجسيد ماحدث في الحقيقة.

وقاطعه الإعلامي بجملة (مش خايف الناس تكرهك)، ورد قائلا :ان بحمد الله الناس واثقه في شخصيه احمد شاكر ولكنه وواثق ايضا في تقييم الجمهور له.

وقال أثناء مداخله هاتفيه ببرنامج صباح الخير يا مصر ويقدمه الاعلاميين (جمانة ماهر) و(حسام حداد) انه من المطلوب من الممثل انه يؤدي دوره بجديه حتى يصدق الجمهور ويجب عليه توصيل الفكره كامله للجمهور عن ما حدث في مصر.

وتحدث عن ردود الافعال للجمهور في الشارع حيث قال أن الناس مستفزه من الدور ولكنه ايد واحب تجسيده للدور لانه أوصل الفكره بشكل سليم.

يارا أحمد

معلومات تعرفها لاول مرة عن الفنان احمد مكي..ودوره في مسلسل الاختيار 2

زر الذهاب إلى الأعلى