اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021 .. اللهم أرزقني طاعة العابدين

دعاء اليوم الخامس
دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان .. اللهم ارزقني طاعة العابدين

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان يبحث عنه غالبية المسلمين والصائمين، كما يلجأ المسلمين إلى الدعاء طوال أيام شهر رمضان الكريم من أجل التقرب إلى الله تعالى، وتعد الادعية هي التي تساعد على تحقيق الأمنيات، حيث أن المسلم في هذا الشهر الكريم له دعوة لا ترد عند فطره، وقال الرسول صل الله عليه وسلم «شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة، وآخره عتق من النار»، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021 .

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان

يوجد أدعية كثيرة مأثورة عن النبي صل الله عليه وسلم والتي يطلب فيها العبد من ربه المغفرة، نظرا لأن النبي وصف أيام الثلث الثاني من رمضان في حديثه بأيام المغفرة، وننشر لكم دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021، فيما يلي: -اللهم ارزقني فيه طاعة العابدين، واشرح فيه صدري، بإنابة المخبتين بأمانك يا أمان الخائفين».

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021

- «اللهم إني أعوذ بك من ضيق النفس وغرابة الشعور، ومن كل ضيقه تستحوذ على القلب فجأة، اللهم جنبني الحيرة والتشتت وألهمني بقرار به أستقيم .. اللهم وإن مس الضيق نفوسنا إجعل لنا من رحمتك سعة وراحه تغنينا بها عمن سواك، وإنك ألطف من كل شيء وإنك المبتغى والمراد ونعم الوكيل». - «اللهم اجعل سعيي فيه مشكورًا، وذنبي فيه مغفورًا، وعملي فيه مقبولًا، وعيبي فيه مستورًا، يا أسمع السامعين». [caption id="attachment_656894" align="alignnone" width="674"]دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان[/caption]

موعد آذان المغرب اليوم الخامس عشر من رمضان 2021

حددت الهيئة العامة للمساحة في محافظة القاهرة، موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021 الموافق الخامس عشر من رمضان، ووافق الموعد في تمام الساعة 06:30 مساء، وبذلك يبلغ عدد ساعات الصيام نحو 15.8 ساعة.

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان عند الافطار 

- «اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت ، ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله».

إمساكية اليوم الخامس عشر من رمضان 2021

ويذكر أنه يأتي موعد آذان الظهر في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان هذا العام في تمام الساعة 11:52، فيما يكون آذان العصر في تمام الساعة 3:29، أما آذان المغرب في تمام الساعة 6:30، بينما يكون آذان العشاء في تمام الساعة 7:53 مساء. دعاء اليوم الثاني عشر شهر رمضان 2021