الشارع السياسيقبلي و بحري

طلب إحاطة لوزيرة الصحة بسبب عجز الأطباء بمستشفيات سوهاج

تقدم النائب عاطف كعربان، عضو مجلس النواب، عن دائرة المنشأة بمحافظة سوهاج، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي موجهاً إلي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بشأن العجز الصارخ في الكوادر والمستلزمات الطبية بمستشفيات المحافظة.

واكد النائب عاطف كعربان ،في طلب إلاحاطة، أن نقص الكوادر الطبية والمستلزمات يؤثر سلبا على الخدمة الطبية للمواطنين مشيرا إلي أن ذلك الأثر أدى لحالة زعر بين الأهالي والمواطنين بالمحافظة.

يذكر أن مصدر مسؤول بمديرية الصحة بسوهاج، كان قد أكد إنه جرى الانتهاء من تركيب أجهزة وأسرة العناية المركزة بمستشفيات العزل بسوهاج والتى وصلت للمحافظة صباح السبت الماضي، من الوزارة كإمداد طبي عاجل من وزارة الصحة وبدأت في استقبال مرضى كورونا من اليوم

وأوضح المصدر أن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وجه بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة عمل الفريق الطبي المنتدب بغرف العناية المركزة بمستشفيات العزل على مستوى المحافظة..
في الوقت ذاته طالب نواب سوهاج خلال اجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب أمس الاثنين ، بضرورة استدعاء الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للبرلمان للاستماع إلى بيانها بشأن انتشار وباء كورونا بالمحافظة والأسباب التي أدت إلى ذلك وتوضيح كافة الحقائق.

طلب إحاطة لوزيرة الصحة بسبب عجز الأطباء بمستشفيات سوهاج
طلب إحاطة لوزيرة الصحة بسبب عجز الأطباء بمستشفيات سوهاج

مستشارة وزيرة الصحة توضح موقف انتشار فيروس كورونا بسوهاج

زر الذهاب إلى الأعلى