اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل موسى الحلقة 14 .. سمية الخشاب تعترف بحبها لـ محمد رمضان

مسلسل موسى الحلقة
مسلسل موسى الحلقة 14 .. سمية الخشاب تعترف بحبها لـ محمد رمضا

ازدادت معدلات البحث عن مسلسل موسى الحلقة 14، بالتزامن مع تصاعد الاحداث في الحلقة السابقه، بعد أن توعد موسى لكحلة بأنه سيعثر علي نوفل لينتقم منه، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " في التقرير التالي، احداث الحلقة 14 من مسلسل موسى.

احداث الحلقة 14 من مسلسل موسي

تدور احداث الحلقة 14 من مسلسل موسي بمشاجرة بين شفيقة " شقيقة موسي " مع شهاب باشا، لانه قام بمعاكستها وحاول لمسها، فضربته بكأس وفتحت رأسه، واعترفت حلاوتهم " سمية الخشاب " بحبها لموسي " محمد رمضان " ، فقد اخبرها موسي بحقيقته، بسبب الثأر وملاحقة شداد له وملاحقة نوفل الغجري، وانه متعرض للموت في اي وقت. ووافق موسي ان يعمل مع المعلم وهبة " سيد رجب " في التهريب، في الوقت الذي تترجاه حلاوتهم الابتعاد عن هذا الطريق، وحاول نوفل ان يوصل لشفيقة مرة اخري ليتزوج منها، وان يتخلص من موسي " شقيقها ".

احداث مسلسل موسي رمضان 2021

تدور احداث مسلسل موسي حول فترة الستينات، ويقوم محمد رمضان بدور " موسي " شخصية صعيدية تواجهه العديد من المشاكل والازمات ويترك بلده ويأتي الي القاهرة ويعمل بالتجارة.

ابطال مسلسل موسي رمضان 2021

مسلسل موسي من بطولة الفنان محمد رمضان، وسميه الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وعبير صبري، وتارا عماد، وصبري فواز، وفريدة سيف النصر، وهبه عبدالغني. ملخص مسلسل موسى الحلقة 2

القنوات الناقلة لمسلسل موسي

دي ام سي، ودي ام سي دراما، وقناة art حكايات، و art 2 حكايات.

موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 14

يتم عرض مسلسل موسي علي قناة دي ام سي في تمام الساعة 6:30 مساءاً، والاعادة الساعة 11:30 مساءاً و 11:00 صباحاً. ويعرض علي قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة 8:00 مساءاً، والاعادة الساعة 1:30 صباحاً، و 7:00 صباحاً. ويعرض علي قناة art حكايات في تمام الساعة 10:00 مساءاً، والاعادة الساعة 6:00 صباحاً، والساعة 2:00 مساءاً. ويعرض علي art 2 حكايات في تمام الساعة 1:00 صباحاً، والاعادة الساعة 9:00 صباحاً، والساعة 5:00 مساءاً.

هاجر شريف

مسلسل موسى الحلقة 12.. هل تنشأ علاقة حب بين محمد رمضان وسمية الخشاب؟