أهل الفن

10 تصريحات من سماح أنور أثارت غضب الجماهير

حلت الفنانة المصرية سماح أنور في الساعات القليلة الماضية في أحد البرامج التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021 وذلك بعد غياب طويل، حيث تم استضافتها في حلقة برنامج  its show time المذاع على إحدى الفنوات الفضائية قناة “سي بي سي”، مع الإعلامية هبة الأباصيري.

أثارت الفنانة سماح أنور حالة من الغضب العارم بين جمهورها ومتابعيها على شاشة السينما والتليفزيون وذلك فور ظهورها بعد غياب طويل على الشاشة في حلقة برنامج  its show timeبسبب تصريحاتها التي فاجأت الجميع بها والتي عملت على خلق حالة من الجدل الكبير.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة سماح أنور في حلقة برنامج  its show time المذاع على إحدى الفنوات الفضائية قناة “سي بي سي”، مع الإعلامية هبة الأباصيري، إليكم التفاصيل:

سماح أنور

تصريحات سماح أنور

أولًا: قالت الفنانة سماح أنور إنها تنجذب للرجال الكبار في العمر ولا تفضل أو تحب من هم في نفس سنها وذلك لإعلان رغبة في الزواج من هم من أكبر منها سنا.

ثانيًا:  كشفت سماح أنور خلال حلقة برنامج  its show time، أنها تزوجت مرة واحدة، وهو والد ابنها الوحيد “أدهم” ولا تحب الدخول في علاقات جديدة .

ثالثًا: قالت أن فارق السن بين زوجها ووالد ابنها الوحيد لم يكون كبيرًا، وأن الفارق بينهم بسيط في العمر ولكنه لم يكن سنة او اثنين او ثلاثة حتى.

الخيانة الزوجية في حياة سماح أنور

رابعًا: وعن سبب إخفاؤها لخبر زواجها عن الجميع، قالت إن رغبة إخفاء زواجها كانت من قبل والديها، موضحة أنهم كانوا يشعرون أن هذه الزيجة لن تستمر، كما أنها كانت في قمة نجوميتها في هذا الوقت، وخافوا أن يعطلها الزواج عن نجاحها.

خامسًا: صرحت سماح أنور أنها اكتشفت خيانة زوجها، وعلى الفور قررت إنهاء العلاقة وهذا الشيء الذى لن تسمح به أبدًا في حياتها أن تعيش مع رجل خائن.

سادسًا: وعن ابنها الوحيد ادهم، قالت ” أنا عملت في أدهم ابني مقلب كبير أوي، أنكرت وجوده شوية، كنت عايزة أرضي أبويا وأمي إلى حد كبير”.

سماح أنور

قصة غريبة في حياة ابن سماح أنور

سابعًا: وفي تصريح أثار غضب عدد كبير من الجمهور قالت سماح أنور أنها كانت تدعي أن أدهم ليس ابنها ولكنها تبنته، ولم تكشف عن الأمر إلا بعدما أخبرها أن زملائه بالمدرسة يقولون أنها ليست والدته.

ثامنًا: وعن الوقت الذي تم اكتشاف أمر طفلها الوحيد فيه، صرحت بأنها كشفت الأمر للجميع خلال برنامج مع صديقها الإعلامي محمود سعد، قائلة: “بعد ما قالي الي حصل في مدرسته وقتها قررت إني أعلن ده من خلال برنامج مع صديقها الإعلامي محمود سعد، لأن ضمن فقرات البرنامج كان فيه فقرة أن الضيف بيقول سر من أسرار حياته بيعلن عنه لأول مرة، وفجأة لقيتني عايزة أقول السر ده وهو إن أدهم ابني مش متبنياه”.

تاسعًا: قالت سماح أنور إن الإعلامي محمود سعد كان صديقها المقرب وعندما كشفت سر أن أدهم هو ابني الوحيد تفاجئ وغضب منها للغاية بسبب إخفاؤها لهذا الأمر عنه وفي ذلك الوقت تدخلت الفنانة أنغام للصلح بينهما، قائلة: “محمود سعد زعل جدًا مني بعد ما عرف السر في البرنامج عنده حتى أن أنغام تدخلت للصلح بيننا”.

عاشرًا: وكان للفنانة سماح أنور تصريح أيضًا أثار غضب الجميع وذلك أثناء استضافتها في برنامج “لحظات جريئة” المذاع على إحدى القنوات فضائية قناة “القاهرة والناس”، وذلك عند توجيه سؤال لها عن السبب وراء عدم ارتدائها للحجاب إلى هذا الوقت، قالت سماح أنور التالي: “حكاية الحجاب دي أغطي شعري ليه؟ أئمة أجمعوا عليه لكن أنا بتكلم على ربنا، على القرآن قال إيه”.

وتابعت حديثها عن آيات الدعوة إلى التزام السيدات للحجاب، قائلة: “مين اللي فسر الكلام ده؟ الشيوخ يعني بني آدمين زيي، طب منا كمان بني آدم وفسرته بطريقة تانية، إن ربنا خلق لي شعري فهل شعري هو المشكلة ولا عورتي هي اللي مشكلة؟”.

وأضافت: “أنا لو حطيت الحجاب على دماغى بتخنق، ومش قضيتى إذا كان الحجاب فرض أو لا.. وربنا هو اللى هيحاسبنى هو خلقني بشعري”.

وكان رد الفنانة سماح أنور على إجابتها عن السبب وراء عدم ارتدائها للحجاب في برنامج “لحظات جريئة”، هو سبب غضب عدد كبير من الجمهور منها أيضًا.

تكريم سماح أنور ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة بالوطن العربى أبريل المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى