ترند و سيو

أبرز تصريحات محمد هاني ببرنامج رامز عقله طار

أبرز تصريحات محمد هاني ببرنامج رامز عقله طار.. الأكثر بحثا على موقع جوجل، بعدما حل لاعب النادي الأهلي ضيفا على برنامج المقالب الأشهر في رمضان داخل مصر والوطن العربي «رامز عقله طار».

وقال رامز عن محمد هاني في بداية الحلقة: «ننوس عين موسيماني.. الجوكر الجديد بعد ما أحمد فتحي مشي».

وكعادة سخرية رامز جلال من الضيوف، علق على شعر لاعب الأهلي قائلًا: “أنت عامل شعرك ولا مخرج دماغك من شباك العربية”، حيث ظهر محمد هاني وهو يرتدي ملابس رياضية، حيث ارتدى تيشيرت باللون الأسود وبنطلونًا بنفس اللون وحذاء باللون الأسود أيضًا.

تصريحات محمد هاني ببرنامج رامز عقله طار

وخلال أحداث الحلقة قام رامز جلال بضرب محمد هاني في لعبة تسمى “البينت بول”، ليصرخ لاعب الأهلي من الضربات التي تعرض لها قائلا: قائلا: “خدت واحدة وجعتني”، وبعدها أضاف في نهاية اللعبة أنه استمتع بها.

هاني لرامز جلال: يابني اهدى بقا

وداخل كبسولة رامز جلال، ظهر هاني في وضع متزن إلى حد ما، ولكن انفعل مع استفزاز رامز جلال “المتنكر” له قائلا: “يا ابني اهدى بقى”.

وفي ذات المشهد، قام رامز جلال برش “هاني” بطفاية الحريق، وذلك قبل أن يقوم بإلقائه ودفعه من الكبسولة داخل حمام السباحة.

وعن كواليس ركلة الترجيح التي سجلها في شباك بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، قال هاني: «حارس بالميراس عملاق وأراد تشويش تفكيري قبل تسديد الركلة وطالبني بالتسديد في منتصف المرمى».

وأكمل: «بالفعل سددت في منتصف المرمى، وكنت متخذا هذا القرار قبل التوجه لتصويب الركلة والكرة سكنت الشباك».

وفي نهاية حلقة رامز عقله طار، انفعل محمد هاني بعد رؤية رامز قائلا: “يعم أرحمنا بقى.. ايه اللي بتعملوا فينا دة.. عيب والله أنا عاوز أمشي”، ليوضح له رامز جلال انتماءه الكروي قائلا: “أنا أهلاوي زيك عيب”.

تفاصيل المقلب

ويبدأ مقلب “رامز عقله طار” باستضافة فريق البرنامج لأحد النجوم حيث يتم توصيله الى مكان ما في مدينة الرياض، ومن هنا تبدأ تفاصيل المقلب.

تم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ضحايا رامز جلال

ولعل أبرز ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: «دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك»، وغيرهم.

مواعيد عرض البرنامج

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

وفي سياق متصل، استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على الدفع بـ محمد هاني في مباراة اليوم أمام المصري في التاسعة والنصف مساء اليوم، بإستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري بعدما تعافى من إصابته الأخيرة، ما أدى إلى غيابه عن مباريات الفريق أمام الزمالك وسموحة وانبي.

كما اجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية، وفقًا للبروتوكول الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية، تحسبا لتفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وتضم قائمة الأهلي لمباراة المصري الليلة كل من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر ‏محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏

محمد هاني رامز عقله طار

التشكيل المتوقع

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

لحراسة المرمى: محمد الشناوي

لخط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد رمضان بيكهام

لخط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر

لخط الهجوم: محمد شريف

ترتيب الأهلي بجدول الدوري المصري الممتاز

ويدخل الأهلي مباراة الليلة في المركز الثاني برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة، فيما يدخل المصري اللقاء مُحتلاً المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.

رامز جلال يسخر من محمد هاني: ننوس عين موسيماني

زر الذهاب إلى الأعلى