احنا الطلبة

انعقاد مجلس جامعة كفر الشيخ بحضور اللواء جمال نور الدين

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء، بحضور محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين و الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

ورحب د. دسوقي بمحافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين موجها لسيادته الشكر لتشريفه الجامعة ومشاركته اجتماع مجلسها.

وشدد رئيس الجامعة على الالتزام بتطبيق نظام التعليم الهجين، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والالتزام بتقليل أعداد الطلاب بالمدرجات وقاعات التدريس ومعامل التدريب والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم تواجد طلاب الكليات النظرية بالحرم الجامعي لأكثر من يومين أسبوعيًا وطلاب الكليات العملية من 3-4 أيام أسبوعيًا وفقا لطبيعة الدراسة في كل كلية.

وصادق المجلس على محضر اجتماع مجلس الجامعة بجلسته رقم 192 المنعقدة بتاريخ 30/3/2021 م، ومحضر اجتماع مجلس العمداء بجلسته رقم 145المنعقدة بتـاريخ 13/4/2021م، ومحضر اجتماع لجنة المختبرات والأجهزة العلمية بجلسته رقم 171 بتاريخ 6/4/2021 م ،ومحضر اجتماع مجلس إدارة الشئون الطبية بجلسته رقم 8 بتاريخ 20 – 4 – 2021 ومحضر اجتماع لجنة المكتبات بجلسته رقم 67 بتاريخ 18 – 4 – 2021 ومحضر اجتماع اللجنة العليا للإشراف على البرامج الجديدة المتخصصة والمميزة وبرامج شعب اللغات لمرحلتي الليسانس والبكالوريوس والدراسات العليا بكليات الجامعة “البرامج الخاصة بمصروفات” بجلسته رقم 7 بتاريخ 20/4/2021 م، ومحضر اجتماع مجلس إدارة وحدة الانتساب الموجه بجلسته رقم 16 بتاريخ 20 – 4 – 2021 م.

وأشاد د. دسوقي بالجهود الملموسة في أرجاء المحافظة من مراكز ومدن وقري والتي وصفها بالنقلة النوعية في ظل تنفيذ التنمية الشاملة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية موجهًا الشكر للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على دعمه المستمر للجامعة.

من جانبه أعرب محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين عن سعادته بوجوده في رحاب الجامعة بين أهل العلم والعلماء، ، مشيراً إلى التعاون المستمر بين الجامعة وأجهزة المحافظة ما يحقق تنفيذ برامج التنمية لأبناء المحافظة، وقال يسعدني التواصل مع مجلس جامعة كفر الشيخ لعرض أحدث المستجدات في المحافظة .

أكد محافظ كفر الشيخ ضرورة الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ومراعاة التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما وجه الدعوة لمجلس الجامعة للمشاركة في دعم وترويج المشروعات والفرص الاستثمارية الداعمة لمسيرة النمو الاقتصادي في المحافظة وتوفير المزيد من المشروعات التنموية وفرص العمل مؤكدا أن تشجيع الاستثمار يفتح فرصاً واعدة للاستفادة من مقومات المحافظة.

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس الاجتماع الشهري لمجلس العمداء

زر الذهاب إلى الأعلى