احنا الطلبة

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي

يبحث طلاب الصف الرابع الابتدائي وأولياء أمورهم خلال هذه الساعات عن مراجعات ليلة الامتحان النهائية على منهج شهر أبريل 2021 الترم الثاني، للمذاكرة ومراجعة المناهج الدراسية، والاستعداد لامتحان شهر أبريل الجاري، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021.

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

من المقرر عقد امتحان شهر أبريل لطلاب الصف الرابع الابتدائي غداً الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021، وسيكون الامتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين في يوم واحد وورقة امتحان واحدة وتضم عدد من الأسئلة (اختيار من متعدد) موزعة على المواد الأساسية التي تضاف المجموع، بينما المواد غير المضافة للمجموع ستكون في نهاية العام.

نماذج امتحانات الوزارة الاسترشادية لشهر أبريل 2021

وأعلنت منصة حصص مصر، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المُجمعة لشهر أبريل والتي تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات، على منصة حصص جونيورز.

ويمكن لأولياء الأمور والطلاب، الاشتراك على منصة حصة جونيورز الآن بمقابل 100 جنيه فقط للفصل الدراسي الثاني بدلاً من 300 جنية، وذلك عبر الرابط التالي: www.jr.hesas.eg

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتي الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية.

ويتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية والامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة على أن يظل حضورهم إلى المدارس اختيارياً وعلى أن تقوم الدولة بكافة الاجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية.

تستكمل المدارس الدولية الدراسة والامتحانات حسب جداولها المخططة سابقاً مع التشديد على منح أولياء الأمور حرية الاختيار فيما يتعلق بحضور ابنائهم وأن تقتصر أيام الحضور على 3 أيام بحد أقصى واستكمال التعلم اونلاين.

وسيتم نشر ضوابط تقييم طلاب التعليم الفني وضوابط تقييم المواد الغير مضافة للمجموع وضوابط تقييم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل نهاية الاسبوع.

وقد أدى اليوم طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان شهر أبريل 2021 في مقررات شهر أبريل المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فيما أدى طلاب الصف الخامس الابتدائي وطلاب الصف الثاني الإعدادي، أمس، امتحانات شهر إبريل المجمعة البديلة عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2020- 2021.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة إتباع عدة إجراءات قبل دخول المدرسة، فيتم استخدام أجهزة الفحص الحراري عن بعد لجميع المترددين قبل الدخول وارتداء الكمامة للطلاب والعاملين وأولياء الأمور قبل دخولهم إلى المدرسة.

مراجعة عامة في اللغة العربية للصف الأول الإعدادي

زر الذهاب إلى الأعلى