أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

مسلسل هجمة مرتدة.. أهم أحداث الحلقة ١٤

يتابع العديد من المصريين في شهر رمضان الفضيل، المسلسلات المصرية، ومن أبرزها مسلسل هجمة مرتدة، الذي يجمع مجموعة مختلفة من الأحداث الرومانسية والسياسية والكوميدية، والمذاع في عرضه الأول عبر شاشة DMC الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل هجمة مرتدة

بدأت الحلقة 14 من مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري، والمذاع عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة 10.45 دقيقة مساء، بظهور الفنان أحمد صلاح حسنى، وعودة نور محمود للأحداث من جديد بمشهد في شرق أوروبا،

 أخبر الفنان أحمد صلاح حسنى الفنان عودة محمود بمعلومات مهمة ينبغي عليه أن يقوم بتوصيلها إلى الضابط رفعت المسيري وهو الفنان “هشام سليم”، في شيء من الإثارة والتشويق، ويظهر لأول مرة الفنان أحمد عز “سيف العربي” وجها لوجه أمام دينا “هند صبري”، حيث فاجأها الأول بوجوده أمامها، وقال لها وحشتينى، لتعطى له الأخيرة درسا في أن ما يقوله وتقول أنت العشم واخدك ليه، هو انت فاكر إني أخدك لجدى واقولك تخطبني، مش انت عارف اننا مش هينفع يبقى في بينا حاجة، وأخبرته عن كامل أحزانها، قائله انه لا توجد علاقة بهذا الشكل.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

ثم ذهبت الأحداث بالمسلسل إلى هشام سليم “رفعت المسيري” في مشهد يجمعه بنضال الشافعي وندى موسى تحدث فيه عن أن أحمد صلاح حسنى “عمار” يعرفه من 12 عاما، وإذا طلب مقابلة فبالتالي هناك شيء مهم سيحدث، وتم سليط الضوء على علاقات في الخفاء تدور ما بين المذيع الذي يجسد شخصيته محمود البزاوى ورئيس مركز الجبرتي الذي يلعب دوره أحمد حلاوة، من خلال مشهد يجمع الثنائي.

ثم جاء مشهد محمد جمعة “مينا” وهو يتدرب بجهاز المخابرات المصرية ويحذره المدرب من خطورة الموبايل، وأكد على ظهور تطبيقات مثل الفيس بوك خلال الفترة المقبلة، كلها وظيفتها مراقبة الناس، وبالتالي عليه استخدام الهاتف لصالح لا العكس.

وتنتهي الحلقة المشوقة، مع ظهور مفاجأة وكشف وجود “على قنديل” الذي يلعب دور عبد الرحمن الذي انشق عن الإخوان في وقت سابق ويظهر بعلاقات مع المذيع محمود نصر “محمود البزاوى”، وكان ذلك بعد انتهاء مشاهدها من شرق أوروبا مع نور محمود “رامي” الذي أرسل رسالة بعث فيها بكشف حقيقة الراهب حيث كانت مفاجأة وصدمة كبيرة لـ هشام سليم “رفعت المسيري”، حينما علم بأنه هو ريكاردو الذي سبق وقابل دينا “هند صبري” في الحلقات السابقة قبل سفره فجأة للخارج.

طاقم عمل مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة، بطولة النجوم الكبار هند صبري وأحمد عز وهشام سليم، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة الكبيرة ماجدة زكي ونضال الشافعي من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل هجمة مرتدة خرج من ملفات المخابرات المصرية إلى شاشات العرض في سباق الدراما الرمضانية 2021، بعد غياب الفنان أحمد عز عن الدراما لمدة عامين، وكان أخر أعماله مسلسل أبو عمر المصري عام 2018.

وكان قد صرح الفنان أحمد عز، إلى أن أحداث مسلسل هجمة مرتدة مأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، والتي تدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويتم تدريبة على يد مسؤولين المخابرات المصرية كما يتم تدريب نضال الشافعي وهشام سليم، ليتمكن من خداع الجهات المعادية، وتمت البداية في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل منذ شهر نوفمبر الماضي، بين مجموعة من الدول الأوروبية من بينها صربيا وكرواتيا، بينما يستكمل صناع العمل تصوير المشاهد الداخلية في أحد الاستوديوهات بمصر، وكان سيشارك العمل الدرامي في السباق الرمضاني منذ العام السابق، ولكن تم تعطل التصوير بسبب جائحة كورونا.

مسلسل هجمة مرتدة

وكذلك تعود الفنانة هند صبري إلى الدراما الرمضانية، بعد آخر أعمالها «حلاوة الدنيا» الذي حقق نجاح كبير عند عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2017، وتستعد لتقديم الجزء الثاني من «عايزة أتجوز»، بعنوان «البحث عن علا» من إخراج هادي الباجوري، وكان قد جمع الفنانين أحمد عز وهند صبري منذ بدايتهما الأولى في فيلم «مذكرات المراهقة» عام 2001، ثم تعاونوا مرة أخرى في فيلم «الممر» في عام 2019.

ودائما ما يتصدر هاشتاج المسلسل قائمة موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، في إشادة من المغردون بأحداث المسلسل وأداء البطل أحمد عز، حيث إنهم يستهويهم الصراع في الشرق الأوسط وكيف يتم التخطيط لتقسيم الدول العربية.

تعرف على قصة مسلسل هجمة مرتدة وتردد القنوات الناقلة له

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى