ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري.. فيديو

الوكالة نيوز تقدم لقرائها ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

واستطاع الفارس الأبيض، في تحقيق فوزاً غالياً و كبيراً على نظيره البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد “القاهرة الدولي”، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري 2020-2021، وفيما يلي ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري.

ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وجاءت الأهداف الفارس الأبيض عن طريق كل من يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة مميزة، وعرضية متقنة من حميد أحداد إلى أوباما الذي سددها بإتقان في المرمى.

كما سجل جناح الفارس الأبيض حميد أحداد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشر من عمر المباراة، بعد عرضية سحرية من عبدالله جمعة ليسددها بالرأس أحداد في شباك البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 43 عادة حميد أحداد مرة أخرى التهديف عن طريق الهدف الثاني له والثالث للزمالك، بعد عرضية متقنة من أشرف بن شرقي، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للفارس الأبيض.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 46 احتسب حكم المباراة أحمد العدوي ضربة جزاء لنادي الزمالك، بعد لمسة يد على لاعب البنك الأهلي، ولكنه عاد وألغى ركلة الجزاء بعد عودته لتقنية الفيديو “فار”.

أزمة شيكابالا

وشهدت الدقيقة 66 مشادة كلامية بين شيكابالا لاعب الزمالك و أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي أثناء نزوله لأرض الملعب، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لنجم الزمالك على دكة البدلاء، ولاعب البنك الأهلي أثناء نزوله أرض الملعب.

فيديو.. ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري
فيديو.. ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للبنك الأهلي في الدقيقة 67 بعد الرجوع لتقنية الفار، بعد عرقلة سيف الجزيري لاعب الزمالك للاعب البنك الأهلي، ليسجل منها عاصم صلاح هدف تقليص الفارق للفريق الضيف.

وفي الدقيقة 76 أشهر أحمد العدوي حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي بعد تدخله بعنف على طارق حامد نجم وسط الفارس الأبيض.

وقبل نهاية المباراة مباشرة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ينجح أحمد سيد زيزو من خلالها في تسجيل الهدف الرابع للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 39 نقطة ليبتعد بصدارة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

طرد بسيوني

كشفت تقارير صحفية عن العقوبة المتوقعة التي سيخضع لها محمد بسيونى لاعب البنك الأهلى، إذ يتم إيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه بعدما حصل على البطاقة الحمراء أمس بعد تدخله بعنف على طارق حامد لاعب الزمالك.

وأكد مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن، اللائحة المنوطة بهذا الشأن تنص على أنه فى حالة الطرد بسبب الخشونة المتعمدة على الخصم اثناء اللعب، تكون العقوبة الإيقاف مباراتين والغرامة 10 آلاف جنيه.

َكان لاعب البنك قد حصل على بطاقة صفراء فى البداية، قبل أن يراجع الحكم أحمد العدوى مساعده فى تقنية الفيديو ويشاهد اللعبة بنفسه ليلغى الإنذار ويقرر طرد اللاعب مباشرة بسبب الخشونة المتعمدة.

وفي نفس السياق وبعد فوز الفارس الأبيض استطاع الغريم التقليدي المارد الأحمر في مواصلة حفاظه على مركز الوصافة برصيد 33 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط كاملة خلف الفارس الأبيض ، مع العلم بأن الفريق الأحمر خاض 14 مباراة إلى الآن ببطولة الدوري المصري، ولاتزال له 3 مباريات مؤجلة.

ترتيب الدوري المصري

في المقابل، خاض نادي ابناء ميت عقبة 17 مباراة بالبطولة المصرية الكبيرة، حيث خاض بذلك 3 مواجهات أكثر من الغريم التقليدي النادي الأحمر.

اما بشأن المركز الثالث تربع نادي بيراميدز على مقعده، برصيد 30 نقطة، بينما احتل المصري البورسعيدي المركز الرابع، وفي جعبته 29 نقطة.

فيديو.. ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري
فيديو.. ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ليحتل الفارس الأبيض المركز الأول برصيد 39 نقطة.

2- الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

3- بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

4- المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة

5- الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

6- سموحة في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

7- مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 26 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

9- إنبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

10- الجونة في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

11- غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

12- أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

فيديو.. ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري
فيديو.. ملخص أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

13- المقاولون في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

14- طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

15- وادي دجلة في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

16- الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

17- البنك الأهلي في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

18- الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى