مسلسل الاختيار 2.. موعد عرض الحلقة 15 والقنوات الناقلة

يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة الـ 15 من  مسلسل الاختيار 2، وذلك بعدما شهدت أحداث الحلقة السابقة العديد من الأحداث التي شوقت الجمهور إلى أحداث الحلقة الجديدة.

ويتساءل الجمهور عن زواج الفنان أحمد مكي من الفنانة أسماء أبو اليزيد، واللذان يجسدان شخصية يوسف وعليا في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار 2، بعد أن دارت بينهم خلال الحلقات السابقة عدة أحداث وانفصلا عن بعضهم، ولكن في الحلقة الـ 14 قام أحمد مكي والذي يجسد شخصية «يوسف» بالرجوع إلى عاليا والتي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الـ 15 من مسلسل الاختيار 2 استمرار مكافحة الإرهاب وأن يستمر الضابط «أحمد فايز»، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد سعيد عبدالغني وهو المسئول عن التحريات في القضية رقم 396 جنايات أمن دولة، والمعروفة باسم قضية «خلية الصواريخ» في استمرار البحث عن الجناة.

تفجير مبنى مديرية الأمن:

وقد شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل الاختيار 2 ، تفجير مديرية أمن القاهرة والتي شهدتها مصر في عام 2014، كما تم عرض مشاهد حية من مظاهرات الجماعة الإرهابية والتي كانت تعمل على إثارة الفوضى في الشارع المصري.

كما تم عرض مشاهد حية من مظاهرات في منطقة عين شمس، واحراق عدد من عربيات المارة باستخدام المولوتوف، واستخدام الاسلحة الحية، والتي ظهرت في الحلقة الـ 14 من مسلسل الاختيار أمس الاثنين.

مسلسل الاختيار 2

مظاهرات تطالب بالشرعية:

أظهرت حلقة أمس الاثنين، من مسلسل الاختيار 2، مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين والتي كانت مسلحة، وظهر بداخلها الفنان أحمد مكي وهو يحمل صورة لـ «محمد مرسي»، متظاهرًا أنه معهم لمعرفة ما يدور داخل المظاهرات، ويقابل زميله بالأمن الوطني، والذي يتفاجأ بوجوده في المظاهرات.

ظهور أحمد داش:

شهدت أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل الاختيار 2، ظهور الفنان أحمد داش، والذي يقوم بدور أبن يقوم بالقصاص لوالده الذي توفى داخل اعتصاب رابعة العدوية، يعد أن هم بقتل إحدى الضباط، ويختار أحمد داش اسم «بيبو» ليكون له اسم حركي داخل الجماعة الإرهابية، بعد أن تم تدريبة على إطلاق النار ووضع المتفجرات.

مشهد عودة أحمد مكي لأسماء أبو اليزيد:

وقد تصدر مشهد عودة يوسف والذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي، لعليا، والتي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث أنه ظهر الفنان أحمد مكي داخل بيته سائلًا والده الفنان هادي الجيار عن عليا، مؤكدًا له أنها سيقوم شاب بخطبتها بعد أن تركها.

وعلى الفور بقوم أحمد مكي بالتحدث لصديقة عاليا لمعرفة تفاصيل الخطوبة، ويطلب منها أن يقابلها في إحدى المطاعم، لتقوم عاليا بالذهاب له والتحدث إليه وإقناعه بالعودة إلى بعضهم البعض، ثم يقوما بالشجار بين بعضهم مرة أخرى ومعاتبة كل طرف للآخر في مشهد نال استحسان عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي عبر منصات التواصل المختلفة.

مسلسل الاختيار 2

ضبط التكفيري فارس:

في ضربة أمنية، قام الفنان كريم عبدالعزيز، والذي يجسد شخصية زكريا بنصب كمين للتكفيري فاري والذي خطط لاغتيال المقدم محمد مبروك، وبالفعل انتهت الحلقة الـ 14 على إلقاء القبض على التكفيري فارس، مع استمرار القوات في اسقاط العناصر الإرهابية التي تعمل على بث الرعب والخوف في نفوس الشعب المصري.

وكان قد أعاد مسلسل الاختيار 2 إلى الأذهان تفاصيل فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والتي تزامن معها اقتحام عناصر الإخوان لمركز شرطة كرداسة، والذي بدأ بضرب أربي جي على القسم عقب ترصد أحد العناصر الإجرامية لمبنى مركز الشرطة.

ولم يهدأ رجال الشرطة حتى تم القصاص لشهداء مركز شرطة كرداسة، والذي تحولت الواقعة فيه إلى مذبحة سقط على إثرها 14 فردًا من الشرطة، من بينهم العميد محمد جبر مأمور قسم الشرطة، ونائبه العقيد عامر عبد المقصود، والنقيب محمد فاروق معاون المباحث.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2:

وتقدم قناة on e مسلسل الاختيار 2 رجال الظل على شاشتها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أما عن الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة العاشرة صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بينما يعرض على قناة on دراما في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الرابعة صباحا، والساعة الحادية عشر والنصف صباحا، والساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل الاختيار 2 .. من هو المقدم أحمد فايز؟

زر الذهاب إلى الأعلى