رامز عقله طار.. تعرف على ضيف الحلقة 15

يبحث الكثيرون يومياً خلال شهر رمضان عن ضيف حلقة “رامز عقله طار”، حيث دائما ما يثير فضول المشاهدين، من سيقع ضحية مقلب رامز الذي لاقى العديد من الانتقادات، ويعتبر برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه النجم الشهير رامز جلال، من أهم البرامج التي يتم تعرض خلال شهر رمضان، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية.

الحلقة 15 من برنامج “رامز عقله طار”

يقع العديد من النجوم كل عام ضحية مقلب رامز جلال، وهذا العام فكرة البرنامج هي، ان يقع ضيف الحلقة في موقف مفاجئ متمثل في وقوع الضحية بعد صعودها إلى سيارة عروض ثلاثية الأبعاد ولكن بسبب عطل تصعد السيارة إلى ارتفاع 18 متر.

ويتم إجبار ضيف حلقه رامز جلال على القفز من هذا الارتفاع الكبير داخل حمام سباحة أسفل العربة المعلقة، ويسبقها مجموعة من المواقف الطريفة التي تستفز الضيف.

ضيف الحلقة 15 من برنامج “رامز عقله طار”

وضيف حلقة اليوم من برنامج رامز عقله طار هو الفنانة السعودية “ريم عبدالله”

ريم عبدالله ممثلة سعودية، اشتهرت من خلال ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل، و لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

برنامج رامز عقله طار لرامز جلال

وكان الفنان رامز جلال قد أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب الذي يقدمه رامز عقله طار، وهي 29 حلقة ومدة ا الحلقة  22 دقيقة، يعرض فيها مجموعة من فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض ضحية إلى مجموعة من المغامرات الطريفة والمواقف الغير متوقعة التي تضايقه حتى يقع في مقلب رامز جلال الرئيسي.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ويعرض برنامج المقالب “رامز عقله طار”، يومياً في تمام الساعة 6:26  مع موعد أذان المغرب خلال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي مصر

ضيف الحلقة 14 برنامج رامز عقله طار

زر الذهاب إلى الأعلى