اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة روجينا بعد إصابتها في وجهها أثناء التصوير

ازدادت معدلات البحث حول معرفة ما الذي حدث للفنانة روجينا أثناء تصويرها لمسلسل بنت السلطان رمضان 2021، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية، ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز في السطور التالية الحالة الصحية للفنانة روجينا.

إصابة روجينا في وجهها

قام  الفنان حسن أبو الروس بنشر  صورة للفنانة روجينا، وذلك خلال حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، ويظهر على وجهها بعض علامات دماء، بعد إصابتها بجرح عميق أثناء تصويرها لمسلسل بنت السلطان، وقام  «حسن ابو الروس» بالكتابة قائلا: «خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلي الفور تم نقلها إلى المستشفى وتم إجراء 7 غرز تجميلية»، وفى ذلك الاطار، اشار حسن أبو الروس: «الغريب وغير المتوقع إنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درس لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل».

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة روجينا

وفى جانب اخر، قام «أيمن سلامة» مؤلف مسلسل بنت السلطان، بالإعلان عن مغادرة روجينا المستشفى، وذلك بعد إصابتها أثناء التصوير، وقال «سلامة» خلال حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «قدر الله وماشاء فعل.. ألف سلامة عليكي يا روجينا.. الحمد لله على كل شيء.. إصابة روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المستشفى».

وفى ذلك الإطار، قام أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، زوج الفنانة روجينا بالكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لروجينا، قائلا إنهم «في المنزل في الوقت الحالي وخرجوا من المستشفى، وأن روجينا حالتها الصحية جيدة في الوقت الحالي»، وان روجينا تمت اصابتها في أول الساعات من صباح اليوم بإصابات شديدة في وجهها أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان، مما جعل فريق العمل ينقلها إلى المستشفى وقاموا بالاتصال على زوجها الدكتور أشرف زكي.

مسلسل بنت السلطان 2021

والمسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنانة روجينا، وباسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، حيث يعد مسلسل بنت السلطان اول بطوله مطلقة في المسلسلات الرمضانية للفنانة روجينا.

موعد عرض مسلسل بنت السلطان رمضان 2021

ويذكر أن مسلسل بنت السلطان، يعرض في تمام الساعة 9 مساء على فضائية قناة «النهار دراما».

تردد القناة الناقلة لمسلسل بنت السلطان رمضان 2021

القمر: نايل سات

تردد:12347

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز:27500

معامل تصحيح الخطأ:5/6

بعد تصدرها التريند..روجينا تحتفل بعيد ميلاد أشرف زكي والنجوم يتمنون السعادة

زر الذهاب إلى الأعلى