المراجعة النهائية لمادة الرياضيات للصف الأول الإعدادي 2021

يزداد عملية البحث من طلاب الصف الأول الإعدادي لمعرفة صور تضم المقرر لمادة الرياضيات لاختبار شهر أبريل المقرر أداؤه غدًا، وذلك بعد تبديل الامتحانات نهاية العام الدراسي إلى امتحان موحد في ظل جائحة كورونا المستجد.

وتقدم “الوكالة نيوز” لمتابعتها من طلاب الأول الإعدادي نماذج استرشادية خاصة بمادة الرياضيات لمساعدة الطلاب على المذاكرة بطريقة الإمتحان الموحد.

وقد تبدأ اختبار شهر أبريل للطلاب بداية من يوم الأحد 28 أبريل 2021 للصف الرابع الابتدائي و الأول الإعدادي ويوم الأثنين 26 أبريل 2021 للصف الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي ويوم الثلاثاء 27 أبريل 2021 للصف السادس الابتدائي.

بينما اختبار شهر مايو يوم الأحد 23 مايو 2021 للصف الرابع الابتدائي و الأول الإعدادي ويومالاثنين 24 مايو 2021 للصف الخامس الابتدائي و الثاني الإعدادي ويوم الثلاثاء 25 مايو 2021 للصف السادس الابتدائي.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أوضحت أن الحضور سيكون اختياريًا حيث لن تُحتسب أعمال سنة لدرجات الفصل الدراسي الثاني و في حالة الغياب الاختياري يجب تقديم إقرار رسمي من ولي الأمر للإدارة التعليمية.

ووفرت الوزارة إمكانية تقديم ولي الأمر طلب رسمي للإدارة التعليمية بإعادة السنة الدراسية للطالب في حالة أن تكون تلك هي رغبة الأسرة.

ويضم هذا الإقرار المحافظة والإدارة والمدرسة والصف الدراسي التابع لهم الطالب واسم الطالب وإقرار من ولي الأمر باسمه ورقم بطاقته يقر فيه بأن الطالب لن يحضر إلى المدرسة بناء على رغبة ولي الأمر الشخصية وأنه سوف يتابع الدراسة من خلال المنصات التعليمية والقنوات التعليمية وسيحضر فقط أيام الاختبارات، بعد إمضاء الإقرار يذهب به ولي الأمر إلى الإدارة التعليمية.

اقرأ أيضا.. نماذج امتحانات للصف الأول الإعدادي لمادة اللغة العربية 2021

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى