مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15.. نجاح مكيدة عنتر في تفرقه سرية وسفينة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يعتبر من أوائل المسلسلات من حيث نسبة المشاهدة، وينتظر المشاهدين من جميع الشرق الأوسط حلقات هذا المسلسل بفارغ الصبر نظراً لما يقدمه من متعة وتشويق، ولذلك يستعرض موقع “الوكالة نيوز ” أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة في الأسطر المقبلة.

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15

بدأت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الخامسة عشر، ببحث سفينة عن أخته نجلاء، ليضطر البحث عنها في المستشفيات وأقسام الشرطة ولكنه بالأخير لم يجدها، وبعدها يذهب إلى المقابر  لظنه أنها ذهبت لزيارة ابنتها حبيبة، ولكن لم يجدها أيضا، فقام بقراءة الفاتحة على روح بنت أخته حبيبة ورحل.

وفي مشهد آخر يذهب سرية “عمرو سعد” إلى معمل تحليل لكي يطمئن على صحة والداته، ولكن لم يستطيع أن يجمع مبلغ سعر الكشف، ليضطر سرية إلى انتظار الدكتور في الشارع، وطلب منه أنه يريد معرفة حالة أمه فقال الدكتور له تعالي بعد بكرة فجذبه سرية بشدة وقال اريد أن عارف والدتي الان، فقام الدكتور برؤية اشعه أمه، فطلب الدكتور من سرية برؤية والدته ليكشف عليها ، وذهب معه وكتبلها علي علاج وشرح حالة أمه لسرية وقال له أنها في حالة حرجة وان عندها نبض قلبها يعمل بنسبة 30٪ وقال له إن تأخذ هذا الدواء باستمرار، فقام سرية باطمئنان والدته.

مسلسل ملوك الجدعنة

بعدها يقول لوالدته أنه سيتزوج فاتن وسينجب منها أولاد كثيرة وبنت واحدة وسيميها عطية، حتى يكون عندي عطية الكبيرة وعطية الصغيرة، وهيجننوكي عيالي فذهبت عطية في نوما عميق أثناء حوار سرية معها .

بعدها اتصل سفينة بحبيبته السابقة روان حتى يسألها علي أخته فقالت له أنها لم تأتي إليها، فقالت له عند ما تعرف شيء عن أختك طمني.

وفي مشهد آخر، تقوم فاتن بالاتصال على سرية لتجد هاتفه مغلق، بعدها ترسل له رسالة على الواتس ” ليه قافل تليفونك وكلمتي احسلك”، ليدخل أبوها عليها وقال لها لماذا انت غاضبة، قالت له أن سرية قافل التليفون وانا لا اريد ان أتزوج سرية، فقال لها ابوها انتي تكدبين علي نفسك وتقولي هذا الكلام من وراء قلبك، إذهبي إلى المحل .

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الخامسة عشر 

بعدها ذهب عنتر إلى المحل لكي يكلم اخت فاتن واعطي لها المال حتي تساعده لإقناع اختها الزواج من عنتر، فدخلت فاتن الي المحل وقالت لعنتر اخرج من هذا المحل، ودخل ابوها إلي المحل وقال لعنتر اخرج من هنا ،فقام عنتر بأخذ ابوه فاتن لكي يتحدث معه بعدها قامت ام بسنت وبسنت بالذهاب إلى بيت سفينة وأخذت تليفون اخت نجلاء وارسلت لسفينة أن نجلاء جاءت من بيت، وفي نفس الوقت قامت ام بسنت بإرسال رسالة لفاتن على أن سرية جالس مع الفتيات في بيت سفينة، مما جعل فاتن تغضب وذهبت إلى بيت سفينة فقامت ام بسنت بتغطيت فمها بمنيا يوجد بداخله بنج، فقامت ام بسنت وبسنت بتغير ملابسها وقامه بتلبسها قميص نوم احمر ووضع فاتن علي سرير، وخرجه بسرعة بعدما فعل ذلك.

 

ثم وصل سفينة إلى البيت وينادي علي أخته نجلاء، فوجد علي سرير فاتن، فحاول أن يجعلها تفيق، فقام أحد صبيان معلم عنتر باخباره أن فاتن مع سفينة في بيته لوحدهم، فقام عنتر بفضيحة فاتن، مما جعل ابوه فاتن يغضب ويقول ايه اللي انتا بتقوله ده ووقف في جانب ابوه فاتن بنته اخت فاتن ضد عنتر، فقال عنتر تعال نشوف بنتك في بيت سفينة فأخذ والد فاتن بالقوة وأيضا ناس اللي فالحارة وذهبه جميعا لكي يتاكده، فوجده سفينة وفاتن مع بعض مما جعل سفينة يقول لناس أخرجه خارج بيتي مما جعل أبو فاتن يغني عليه علي الكرسي وفي نفس الوقت راي صديقه سريه ذلك من نافذة مما جعله يغضب ويذهب.

وفي مشهد آخر، قام سفينة بملاحقته وحاول أن يشرح له ويقول أنا لم افعل شيئا ولكن سرية من قوة الصدمة كان لا يسمعه فقام سرية بدفع سفينة وذهب وهو لا يعلم أين ذاهب، ومازالت الأحداث جارية طوال شهر رمضان.

مسلسل ملوك الجدعنة

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفي شعبان، وعمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، الراحل يوسف شعبان ،محمد التاجي، وليد فواز، سيناريو عبير سليمان، اخراج أحمد خالد موسي.

 

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11.. إنهيار مصطفى شعبان وصديقه يواسيه

زر الذهاب إلى الأعلى