“صوتها لا يعجبني”.. القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر وشاهيناز

 

يتميز الموسيقار حلمي بكر دائما بالإنتقادات والتصريحات القوية والتي تكون مواجهه للفنانين والمطربين وذلك من النجوم في مصر والوطن العربي ومنهم ، حيث قدم ألحان قوية خلال تاريخه الفني وأيضا شارك في عدة برامج من برامج اكتشاف النجوم.

وهو الأمر الذي يجعله يعبر عن رأيه تجاه صوت أحد المطربين أو مدى نجاح أخر أعماله الفنية والتقييم الذي يستحقه حتى وأن كان خارج تلك البرامج بغض النظر عن مكانة ذلك المطرب أو عدد معجبيه أو تاريخه الفني أو الإشادات التي حصل عليها من الجمهور.

ويكون ذلك النقد الفني اللاذع في كثير من الأحيان من خلال شاشة القنوات الفضائية وذلك ضمن برنامج من البرامج التي تستضيف الفنانين والمطربين والموسيقيين عندما يكون ضيف إحدى حلقات برنامج من تلك البرنامج.

ولذلك فإنه ينتظر الجميع دائما عندما يكون ضيف إحدى تلك البرامج و بناء على سياق الحديث أو الأسئلة الموجهة إليه أن يتحدث عن أحد النجوم وبالفعل حدث ذلك الأمر المتوقع منه دائما ضمن حلقة من حلقات برنامج العرافة والذي هو من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

حيث أن الإنتقاد هذه المرة كان موجهه للمطربة شاهيناز ،وذلك من رأيه في صوتها والاغاني التي تؤديها مما استلزم الرد من قبلها والتي بدورها ردت أنه رأيه في موهبتها الفنية وصوتها من الأمور التي لا تهمها وذلك من خلال الحساب الشخصي لها من خلال إحدى منصات التواصل الاجتماعي.

القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر وشاهيناز
القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر وشاهيناز

من هي المطربة شاهيناز  

الفنانة شاهيناز هي إحدى المطربات والنجوم ممن شملهم انتقادات الموسيقار حلمي بكر كانت بدايتها الفنية من خلال برنامج من برامج اكتشاف النجوم حيث قدمت إحدى الأغاني وحصلت من خلالها على إشادات الجمهور ولجنة التحكيم.

وبعد ذلك تم إنتاج أحد الألبومات لها ضمن أحد التعاونات من قبل ذلك البرامج مع أفضل النجوم ، وبعد ذلك تعاونات مع أكبر شركات الإنتاج في مصر والوطن العربي ، حيث أنها لديها موهبة كبيرة وصوت رائع تم ثقلهم من خلال الدراسة في المعهد العالي للموسيقي.

و تميزت بتقديم اغاني منفردة خلال فترات زمنية مختلفة ، ودائما تحاول أن تقدم ما يبحث عنه الجمهور بالإضافة إلى أنه قدمت العديد من الأغاني الخاصة بها وذلك من خلال الفيديو كليب ،و إرتدت الحجاب خلال فترة من الفترات كما أنها توقفت عن الغناء عدة سنوات.

ومن ثم عادت وتعاونت مع إحدى أكبر شركات الإنتاج في ذلك الوقت وهي شركة مزيكا ، وبعد ذلك عادت للشكل الاول الذي ظهرت به للجمهور من دون حجاب وكان آخر أعمالها الفنية في عام 2017 وهي أغنية “كده خطر” وبعد ذلك وحتى الآن لم تقدم أغاني جديدة.

القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر وشاهيناز
القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر وشاهيناز

تفاصيل أزمة حلمي بكر وشاهيناز

كانت بداية تلك الأزمة وذلك عندما تم استضافة الموسيقار حلمي بكر في أحد البرامج الشهيرة والتي تعرض على قناة القاهرة والناس في شهر رمضان الكريم وهو برنامج ” العرافة ” ، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي يوميا طوال الشهر الكريم.

حيث ومن خلال تلك الحلقة والتي كانت أمس الأثنين تم توجيه انتقاد لاذع من قبله كونه ضيف الحلقة وذلك عندما سئل عند رأيه في صوت المطربة شاهيناز حيث كان أجاب بأنه لا يعجبه ، وهو الأمر الذي دفع الطرف الثاني وذلك من المطربة شاهيناز التي وجهه لها الإنتقاد أن ترد بدورها.

وكان ذلك من خلال الحساب الشخصي لها على إحدى منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت أنها قررت أن ترد عليه وذلك بعد العدد الكبير من الرسائل والمكالمات التي استقبلتها ووصفتها بأنها لم توقف والتي كان مضمونها جميعها بالطلب أن تخرج وترد على ذلك الإنتقاد الذي وجه إليها.

ضمن إحدى حلقات برنامج العرافة ، ووصفت ذلك الإنتقاد الشديد بكونه كما أن القائمين على البرنامج هم من طلبوا من الضيف ذلك الأمر ، كما شكرت جمهورها لأنهم السبب وراء نجوميتها والتي بدأت منذ سنوات ومازالت مستمرة وايضاً أظهرت عدم إندهشها من ذلك الإنتقاد.

كونه دائما يتم توجيهه لها عندما يكون الموسيقار حلمي بكر أحد ضيوف اي حلقة من حلقات البرامج المختلفة ووصفت ما قاله بأنه غريب ولن تتحدث بالتفصيل عما قال ، كما أنها طمأنت متابعيها عليها كون ذلك الإنتقاد ليس ضمن الأمور التي تهتم بها.

كما أنه كان أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب الذي شاركت فيه عام 2003 و كان قد أشاد بصوتها بل وأعطاه صوته مما تسبب في فوزها في ذلك الوقت ولذلك يعد قد استمع لها عدة مرات و ما قاله خلال تلك الحلقة من الإنتقاد مخالف لرأيه السابق منذ عدة سنوات.

ووصفت ذاتها بأنها تتطلع إلى الأمام وأي نقدم هدام يكون طريق لتقدمها في حياتها المهنية ثم شكرت الجمهور على متابعتها ومحبتهم لها.

القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر وشاهيناز
القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر وشاهيناز

إقرأ أيضاً

حلمي بكر: هو كل واحد عايز يتشهر يجيب اسمي

تعليقات رواد مواقع التواصل على أزمة شاهيناز وحلمي بكر

وقامت المطربة شاهيناز بالرد على الإنتقادات التي وجهت لها من قبل الموسيقار حلمي بكر ، وذلك ضمن حلقة أمس الاثنين من برنامج العرافة بأن جميع تلك الإنتقادات هي لا تهتم بها وذلك من رأيه الشخصي ، وكان ذلك الرد من خلال الصفحة الشخصية لها من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت ردود فعل المعجبين وذلك من متابعيها من الطلب منها في الإستمرار والإشادة بصوتها الجميل والطلب منها المزيد من الأعمال الفنية الجديدة حيث كتب أحد المتابعين قائلاً” موهبة فنية قوية وصوت جميل أنا من جمهورك من أيام برنامج ستار ميكر أتمنى ليكي دايما التوفيق “.

بينما كتب متابع أخر ، قائلا ” أغانيكي حلوة وشخصيتك جميلة وطريقة أدائك تحفة وحضرتك شخصية محترمة جدا جدا جدا كفاية رد المحترم على أي إنتقاد بيتم توجيه ليكي واحب اشكرك على أغانيكي بتوصل لينا علطول”.

بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة ” أيوه صح خلي النقد ده سلمة لنجاح جديد ومستنية أغانيكي الرائعة إلى اتعودنا عليها وإن شاء تكون نجاح جديد وانطلاقة قوية ” ، وذلك من تعليقات رواد إحدى منصات التواصل على أزمة حلمي بكر وشاهيناز.

زر الذهاب إلى الأعلى