استادات كشف عن أحد مفاجآتها لأهالي أسوان

أكد كل من المهندس سيف الوزيرى، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، لإدارة المنشآت الرياضية، والعميد محمد مرجان، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن من الخدمات المهمة التي يقدمها نادى سيتي كلوب، فرع أسوان بعد افتتاحه رسميا الأحد الماضي، مدرسة ألعاب القوى، لإعداد أبطال، خاصة في رياضة العدو، توظيفا للتكوين الجسماني، ومقاييس اللياقة البدنية لأبناء المحافظة، لتكون مفرخه للمواهب، تمثل مصر في الدورات الأوليمبية، والبطولات الدولية، وحصد الميداليات المختلفة.

ومن المعلوم بالضرورة أن رياضية العدو تتطلب مقاييس معينة في اللياقة البدنية، وأن طقس محافظة أسوان، والتكوين الجسماني والبدني لشباب المحافظة، بيئة خصبة، لإعداد وتفريخ أبطال في هذه الرياضة، إذا ما وضعنا في الاعتبار أن أهم العدائين في العالم، من إفريقيا، وتحديدا من كينيا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة استادات، ونائبه، أن اهتمام اندية سيتي كلوب في المحافظات المختلفة، بجانب تقديم خدمات اجتماعية وثقافية وترفيهية ورياضية، هي إعداد أبطال في كافة الألعاب المختلفة، لتمثيل مصر في البطولات الدولية، وحصد الميداليات.

يذكر أن نادى سيتي كلوب فرع أسوان، تم افتتاحه مساء الأحد الماضي، وسط حضور مكثف من مسؤولي شركة استادات الوطنية، والمسؤولين التنفيذيين والشعبيين والرياضيين، في المحافظة، وأثنوا جميعا على الخدمات التي يقدمها سيتي كلوب لأهالي أسوان.

وزير الرياضة: نسعى لتطوير استادات مصر بالتوازي مع مراكز الشباب

زر الذهاب إلى الأعلى