أهل الفن

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15.. إطلاق النار على دياب

 

 

يزداد فضول متابعين مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 حول معرفة ماذا سيحدث بين الصراعات التى تدور بين «عساف الغريب» والذى يقوم بدوره احمد السقا و«غفران الغريب» الذى يقوم بدوره امير كرارة، واستطاع مسلسل نسل الاغراب أن يحصل على شعبية كبيرة فى مصر، كما أصبح له الكثير من المتابعين، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021.

احداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15

بدأت أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15، بمشهد ذهاب «حمزة» الذي يقوم دوره أحمد مالك إلى« غفران الغريب» للاعتذار له عما فعله عندما كان يدافع عن والدته «جليلة» التي تقوم بدورها مي عمر، وقام غفران بتقبل الاعتذار، وأكد له أنه بمثابة ابنه تماما.

وفى إطار اخر، يذهب حمزة ويسأل والدته جليلة من الذى تقوم باختياره غفران أم عساف؟، ولكنها لم تقم بالإجابة عن سؤاله،وفى جانب اخر، تحدث مفاجأة، وهى إطلاق النار على «علي الغريب» الذي يقوم بدوره دياب في أحد الأكمنة، وتم الاكتشاف أن زوج منه فضالي هو من قام بإطلاق النار على « على الغريب».

احداث مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

تدور احداث مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 حول عساف الذى يخرج من السجن بعد 20 سنة، و يقوم بمقابلة كل معارفه واهلة من البلد ويتفاجئون به إنه خرج من السجن، وتدور الصراعات بينه وبين غفران، وذلك يكون بسبب وجود العنصر النسائى فى المسلسل.

ابطال مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

ويذكر أن مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 من بطولة أحمد السقا، امير كرارة، مى عمر، إدورد، احمد مالك، احمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامى، سلوى عثمان، احلام الجريتلى، محمد مهران، ملك احمد زاهر، احمد ماجد، احمد فهيم، حمدى هيكل، هدير عبد النصار، احمد عبدالله، فردوس عبدالحميد، هبة مجدى، إنعام الحريتلى، انتاج سينرجي لتامر مرسى،حسام شوقى، اخراج محمد سامى، مخرج منفذمحسن عبدالمنعم، مساعد مخرج اولمحمد عبدالسلام.

مواعيد مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 على on الساعة 7:45 مساء، والإعادة: 4:30 صباحا، 2.00ظهرا

تردد القناة الناقلة لمسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

تردد قناة ON TV

القمر : نايل سات
تردد: 10853
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: افقى V
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

زر الذهاب إلى الأعلى